الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 15:02

طالبات كلية أحفا يزرن مركز أدب الأطفال في اكاديمية القاسمي

كل العرب
نُشر: 01/01/12 22:03,  حُتلن: 07:30

الطالبة ولاء باسم الطالبات شكرت مركز أدب الأطفال وكلية القاسمي على انجازاتهم واستقبالهم الدافئ متمنية للجميع التوفيق والنجاح

مع اطلالة اليوم الأول من عام 2012 زارت طالبات كلية أحفا في بئر السبع (تخصص طفولة مبكرة سنة اولى وثانية) أكاديمية القاسمي في باقة الغربية للتعرف على مركز أدب الأطفال في الكلية والمراكز الأخرى.

كان في استقبال الطالبات د. رافع يحيى مدير مركز أدب الأطفال في الكلية حيث شرح لهن عن الكلية ومسيرتها الأكاديمية. بعد ذلك تنقلت الطالبات بين مراكز الكلية ومرافقها الأكاديمية المختلفة حيث سمعن شرحاً عن نشاطاتها الأكاديمية ودورها في خدمة الطلاب والمجتمع. خلال الزيارة وبعد تناول وجبة الغداء استمعت الطالبات إلى محاضرة حول مركز أدب الأطفال والتجديدات التي يمر بها كتاب الطفل في العالم من خلال تقديم نماذج مختلفة من هذه الكتب.

أهمية تبادل الزيارات الأكاديمية
في نهاية اللقاء شكر المحاضران د. سليم أبو جابر والاستاذ موسى أبو غانم، كلية القاسمي على استقبالها الحار للطالبات، وأكدا على أهمية تبادل الزيارات الأكاديمية بين الطلاب كونها تفتح آفاقاً جديدة أمام الطلاب. هذا وشكرت الطالبة ولاء باسم الطالبات مركز أدب الأطفال وكلية القاسمي على انجازاتهم واستقبالهم الدافئ متمنية للجميع التوفيق والنجاح. 

مقالات متعلقة