الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 14:01

ندوة حول أدب الأطفال بمشاركة كتاب عرب ويهود في أكاديمية القاسمي

كل العرب
نُشر: 01/01/12 22:03,  حُتلن: 07:28

نائبة رئيس الكلية والمركزة الأكاديمية د.داليا فضيلي عبّرت عن أملها بأن يقفز أدب الأطفال قفزات نوعية كي يتوافق مع الطفل واحتياجاته في عالم متغير

بمبادرة مركز أدب الأطفال وقسم الطفولة في كلية القاسمي عقدت ندوة أدبية بمشاركة كتاب عرب ويهود وبحضور طلاب الكلية ولفيف من المحاضرين والمهتمين بأدب الأطفال. افتتح اللقاء نائبة رئيس الكلية والمركزة الأكاديمية د.داليا فضيلي فرحبت بالضيوف والحضور وعبّرت عن أملها بأن يقفز أدب الأطفال قفزات نوعية، كي يتوافق مع الطفل واحتياجاته في عالم متغير.

تلتها رئيسة قسم الطفولة في الكلية د.مرام مصاروة مستعرضةً أهمية عقد مثل هذه اللقاءات ودور مركز أدب الأطفال في تجذير موضوع أدب الأطفال. تلاها مدير مركز أدب الاطفال د. رافع يحيى فرّحب بالكتاب على المنصة على التوالي: الكاتبة نبيلة زعبي والكاتب اوري اورليف والكاتبة حياة بلحة أبو شميس والكاتبة الباحثة عدينة بارايل، ثمّ ناقش مع الكتاب عدة مواضيع تتعلق بابداعاتهم وانتاجهم وفي القسم الثاني من اللقاء أجاب الكتاب على الاسئلة التي طرحت من قبل الطالبات والمحاضرين. اختتم اللقاء د.رافع يحيى فشكر الكتاب والكلية لدعمهم الكبير مسيرة أدب الاطفال.

 

مقالات متعلقة