الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 07:01

سخنين: كلية المركز تخرج كوكبة جديدة من طلابها بعد إنهاء دورات عديدة ومختلفة

أمين بشير -
نُشر: 01/01/12 16:05,  حُتلن: 11:38

قطر الندى خلف مركزة الكلية تحدثت عن انطباعها الجيد كونها ترى بشكل متواصل طلاب يتخرجون ومعهم شهادات تؤهلهم العمل بها وبناء مستقبل خاص بهم

مهدي طربيه مدير الكلية:

الكلية نظمت الدورات بالاشتراك مع عدة مؤسسات لمنح الخريجات والخريجين شهادات معترف بها تؤهلهم للعمل في المجال ذاته في مدارس ومؤسسات تربوية وثقافية وصحية ورياضية

احتفلت كلية المركز في مدينة سخنين مؤخرا بتخريج أفواج جديدة من الطلاب والطالبات ممن درسوا في الكلية مواضيع الطب المكمل بموضوع ريفلوكسلوجيا، والحجامة العربية والتدليك بواسطة الحجار الساخنة وعلاج الاذنين بواسطة الشمع ومواضيع الادارة والحسابات، اناقة وتجميل، مرشدات رياضة وحركة باشراف معهد فينجيت للتربية.

افتتح الحفل بكلمة لمهدي طربيه مدير الكلية الذي هنأ الخريجين والخريجات كل في مجال تختصصه، مؤكداً بالقول "إن هناك حاجة ملحة لعدد من الدورات الحيوية والتي تنظمها الكلية لسد حاجة المجتمع لها كما وتم ادخال المواضيع لصفوف الكلية قبل نحو عام واليوم نحتفل بتخريج وتأهيل الطلاب من اجل الالتحاق بسوق العمل".

توزيع شهادات
وأضاف طربيه : "الكلية نظمت هذه الدورات بالاشتراك مع عدة مؤسسات لمنح الخريجات والخريجين شهادات معترف بها تؤهلهم للعمل في المجال ذاته، في مدارس ومؤسسات تربوية وثقافية وصحية ورياضية ". وقدم طربيه التهنئة لخريجي الكلية متمنيا لهم نجاحاً باهراً وأن الكلية ستظل على تواصل مع الخريجين وسيتم الاعلان مستقبلاً عن دورات جديدة. هذا، وتحدثت قطر الندى خلف مركزة الكلية عن انطباعها الجيد كونها ترى بشكل متواصل طلاب يتخرجون ومعهم شهادات تؤهلهم العمل بها وبناء مستقبل خاص بهم. وفي نهاية الاحتفال وزعت شهادات على الخريجين والخريجات بجو من البهجة والسرور.

مقالات متعلقة