أخبارNews & Politics

أصابة طفلين بحادث دهس مروع قرب كفار تابور
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
21

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متناثرة
21

القدس
غيوم متناثرة
21

تل ابيب
غيوم متناثرة
21

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
21

كفر قاسم
غيوم متناثرة
21

قطاع غزة
غائم جزئي
19

ايلات
سماء صافية
27
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

أصابة طفلين بحادث دهس مروع قرب كفار تابور على شارع 65 وجراحهما خطيرة جداً

أصيب طفلان يبلغان من العمر عشرة أعوام، بجراح بالغة الخطورة بعد تعرضهما للدهس عندما كانا يحاولان عبور شارع رقم 65 قرب بلدة كفار تابور المحاذية لدبورية. وبحسب المعلومات المستقاة من البيان الصادر عن الناطق بلسان شرطة الشمال، ياكي اوحانا، فإ

هرعت الى مكان الحادث، الطواقم الطبية التابعة لمؤسسة نجمة داوود الحمراء، التي عمل افرادها على تقديم الاسعافات الاولية للمصابين، ونقلهما على وجه السرعة الى المستشفى


أصيب طفلان يبلغان من العمر عشرة أعوام، بجراح بالغة الخطورة بعد تعرضهما للدهس عندما كانا يحاولان عبور شارع رقم 65 قرب بلدة كفار تابور المحاذية لدبورية.

تقديم الاسعافات الاولية للمصابين
وبحسب المعلومات المستقاة من البيان الصادر عن الناطق بلسان شرطة الشمال، ياكي اوحانا، فإن سيارة عابرة صدمت الطفلين، الامر الذي تسبب بإصابتهما بجراح وصفت احداها على انها حرجة للغاية.
واضاف اوحانا في بيانه الذي عممه على وسائل الاعلام ووصلت نسخة عنه لموقع العرب وصحيفة كل العرب:"ان أحد المصابين طار بفعل الاصطدام وارتطم بسيارة اخرى كانت تقف على المفترق ذاته بإنتظار الشارة الضوئية الخضراء.
وهرعت الى مكان الحادث، الطواقم الطبية التابعة لمؤسسة نجمة داوود الحمراء، التي عمل افرادها على تقديم الاسعافات الاولية للمصابين، ونقلهما على وجه السرعة الى المستشفى.
وذكرت مصادر طبية لموقع العرب وصحيفة كل العرب، انه تم استدعاء طائرة مروحية تابعة لنجمة داوود التي نقلت الطفلة المصابة بجراح حرجة الى مستشفى رمبام الحكومي في مدينة حيفا لتلقي العلاج.
تفاصيل اضافية لاحقاً...

كلمات دلالية
الشمال: حافلة تصدم بثور على شارع 808