أخبارNews & Politics

إعتقال شابين من البعينة نجيدات
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
18

حيفا
سماء صافية
21

ام الفحم
غيوم متفرقة
20

القدس
سماء صافية
17

تل ابيب
غيوم متفرقة
20

عكا
سماء صافية
21

راس الناقورة
سماء صافية
18

كفر قاسم
غيوم متفرقة
20

قطاع غزة
سماء صافية
21

ايلات
سماء صافية
22
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

إعتقال شابين من البعينة نجيدات بعد إعتدائهما على صاحب بقالة وإبنه في عيلبون

أفاد الناطق بلسان شرطة الشمال في بيانه أن "الشرطة تمكنت من إعتقال شابين (25 عاما) من قرية البعينة نجيدات بعد إعتدائهما على صاحب بقالة وإبنه في عيلبون فجر اليوم السبت".

بيان الشرطة:

الشابان دخلا بقالة في عيلبون ليشتريا مشروبات كحولية إلا أن صاحب البقالة رفض بيعهما شيئا، فإعتدى الشابان على صاحب البقالة وإبنه

الشابان إعتديا أيضا على دورية الشرطة التي إستدعيت الى البقالة لكن أفرادها إستطاعوا إعتقال الشابين وسيتم اليوم النظر في تمديد إعتقالهما


أفاد الناطق بلسان شرطة الشمال في بيانه أن "الشرطة تمكنت من إعتقال شابين (25 عاما) من قرية البعينة نجيدات بعد إعتدائهما على صاحب بقالة وإبنه في عيلبون فجر اليوم السبت".


صورة توضيحية

وأفاد الناطق بلسان الشمال في بيان عممه على وسائل الإعلام وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب أن "الشابين دخلا بقالة في عيلبون ليشتريا مشروبات كحولية إلا أن صاحب البقالة رفض بيعهما شيئا، فاعتدى الشابان على صاحب البقالة وإبنه وتسببا بجروح طفيفة لهما".
وأضاف الناطق بلسان شرطة الشمال في بيانه أن "الشابين إعتديا أيضا على دورية الشرطة التي إستدعيت الى البقالة، لكن أفرادها إستطاعوا إعتقال الشابين وسيتم اليوم النظر في تمديد إعتقالهما".

كلمات دلالية
النقب: إصابة شابين من بئر هدّاج بجراح إثر اطلاق نار