الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 04:01

كلية القاسمي التكنولوجية تنظم ندوة لدعم مرضى السرطان

كل العرب
نُشر: 28/12/11 15:44,  حُتلن: 07:22

ألقى رئيس مجلس الطلاب الطالب محمد أبو مخ كلمة شكر فيها مجلس الطلاب لتنظيمهم لهذه الندوة

نظم مجلس الطلاب في كلية القاسمي التكنولوجية ندوة هدفت لدعم مرضى السرطان وزيادة الوعي لدى الطلاب بخصوص المرض مسبباته وسبل الوقاية منه .

المشاركة في الندوة
افتتحت الندوة بكلمة ترحيبية لد. نائل عيسى مدير كلية القاسمي التكنولوجية حيث رحب بالحضور وشكر مجلس الطلاب لتنظيم هذه الندوة.
تلته كلمة لأستاذ سعيد أبو فرخ الذي قال أن الكلية تحرص كل الحرص على التواصل مع المجتمع والتفاعل مع همومه وقضاياه وتسعى إلى تنمية روح العطاء لدى طلابها، كما قدم التحية للقئمين على جمعية ركان لعملهم الدؤوب والحثيث لمساعدة مرضى السرطان وذويهم. كما وألقى رئيس مجلس الطلاب الطالب محمد أبو مخ كلمة شكر فيها مجلس الطلاب لتنظيمهم لهذه الندوة وأثنى على د. سيف أبو مخ وجمعية ركان لمشاركتهم في هذه الندوة.

دعم مرضى السرطان
تخللت الندوة محاضرة علمية قيمة حول أسباب مرض السرطان وسبل الوقاية منه والطرق الحديثة لمعالجة مرضى السرطان، ألقاها د. سيف أبو مخ مدير قسم الكبد في مستشفى هلل يافة .
تلاه كلمة لمندوبة جمعية ركان السيدة ختام عثامنة تحدثت عن أهمية العطاء والتطوع للمجتمع والمحتاجين وتحدثت عن فعاليات جمعية ركان المتعددة وعن دور الجمعية في دعم مرضى السرطان وذويهم.تخلل اليوم حملة للتبرع بالدم شارك فيها طلاب الكلية . 

مقالات متعلقة