الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 12:01

ليفربول يضيع الفرص ويتعادل مع بلاكبيرن 1-1 في الدوري الانجليزي

كل العرب
نُشر: 26/12/11 22:15,  حُتلن: 22:29

بدأ الشوط الأول برغبة واضحة للفيربول للتقدم، ولكن بحذر، ومع مرور الوقت ظهرت الفرص وازدادت أكثر

تعادل ليفربول مع ضيفه بلاكبيرن روفرز في الجولة 18 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بهدف لكل منهما، في مباراة شهدت فرص ضائعة لا تعد ولا تحصى. 

بدأ الشوط الأول برغبة واضحة للفيربول للتقدم، ولكن بحذر، ومع مرور الوقت ظهرت الفرص وازدادت أكثر، وتفنن لويس سواريز وكارول في إضاعة الفرص السهلة تلو الأخرى، وبينما كان الجميع ينتظر هدفاً لليفربول، وعلى عكس سير المباراة سجل تشارلي آدم هدفاً رائعاً، ولكن في مرمى فريقه، معلنا تقدم الضيوف بهدف النظيف (45)، وحاول ليفربول العودة في الوقت الضائع، لكن من دون جدوى.
بدأ الشوط الثاني بداية نارية، فلا مجال للخسارة، وبالفعل تمكن الليفر من تعديل النتيجة عبر ماكسي رودريغوز مستغلاً عرضية من سكرتيل (53). وحاول ليفربول إضافة الثاني وسط ارتباك مدافعي بلاكبيرن، إلا أن مسلسل إضاعة الفرص استمر مطولاً وسط تألق مارك بون حارس مرمى بلاكبيرن. وبين فترة وأخرى، يحاول بلاكبيرن التسجيل، ويحصل على فرصة خطيرة، لكنه لا يستغلها. وبدخول ستيفان جيرارد العائد من الإصابة أزدادت الفاعلية الهجومية لليفربول لكن بلا فائدة، وفي الوقت بدل الضائع تصدى مارك بون والدفاع لكرات خطرة للغاية، لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لكل من الفريقين. 

مقالات متعلقة

Got ليفربول