جامعات / مدارسStudents

عرس ديمقراطي في الكلية الأهلية في بئرالسبع
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عرس ديمقراطي كبير عشية إختيار ممثلي اللجنة الطلابية في الكلية الأهلية في بئر السبع

الدكتور ابراهيم العمور:

من المهم إعطاء فرصة القيادة والمسؤولية للطلاب

أهمية إجراء انتخابات كهذه ليختار الطلاب من يجدون فيه ممثلا مناسباً لهم


في يوم أشبه بالعرس الكبير تذوق طلاب الكلية الأهلية في بئر السبع طعم الديمقراطية وتنفسوا هواء الحرية في مهرجان انتخابي حافل لاختيار ممثلين للجنة الطلاب، حيث جرت الانتخابات في جو من الهدوء والنزاهة، وعند نهاية الوقت للإدلاء بالأصوات تم فرزها بحضور إدارة الكلية كل من الأستاذ عدنان سعيد والمدير الأكاديمي دكتور إبراهيم العمور والطاقم الذي أشرف على الانتخابات وكذلك عدد من محاضري وسكرتارية الكلية.



وقد تبين فوز الطالب الأكاديمي موسى الطوري بكرسي الرئاسة للجنة الطلاب، أما النيابة فقد كانت من نصيب الطالب آدم أبو صعلوك، وحصل على العضوية كل من الطالبة ماجدة أبو عمار والطالبين جبران العقبي وعبد العزيز أبو القيعان.
بعد الإعلان عن النتائج ألقى رئيس اللجنة المنتخب كلمة أمام الطلاب، قال فيها أنه يعدهم أن يكون عند حسن الظن وألا يخيب انتخابهم له ووضع ثقتهم فيه، ووعد أنه سيبذل قصارى جهده في خدمة الطلبة كلهم دون الرجوع لمن كان من منتخبيه أو لم يكن، فهو ممثلهم كلهم ولا تنحصر مسؤوليته على من انتخبه فقط.
وعقب على ذلك الدكتور ابراهيم العمور قائلاً أنه "من المهم إعطاء فرصة القيادة والمسؤولية للطلاب"، وأوضح "أهمية إجراء انتخابات كهذه، ليختار الطلاب من يجدون فيه ممثلا مناسباً لهم"، وأكد على ضرورة إشراكهم في اتخاذ القرار لصقل شخصياتهم بشكل أكبر من أجل تخريجهم مع لقب أول وشخصية قادرة على الانخراط بالمجتمع بشكل مؤثر وقيادي"، واختتم حديثه بمباركة مرصعة بالماس لكل من تم اختياره في هذا اليوم الحافل. وتمنى أن يكونوا على قدر هذه المسؤولية.

كلمات دلالية