الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

مصرع الطالبة الجامعية سعاد حمزة من كفركنا في المانيا بظروف غامضة

كتب: علي ابو
نُشر: 21/12/11 21:17,  حُتلن: 13:05

الشابة المرحومة سعاد محمد حمزة كانت تدرس موضوع الطب في احدى الجامعات الالمانية

المرحومة سعاد حمزة عرفت بحسن اخلاقها وعلاقاتها الطيبة مع كل من عرفها في كفركنا

متحدث بأسم شرطة غوتنغن:

الشرطة خصصت فرقة شكلت من 25 محققًا للتحقيق في هذا الحادث

المحققون يستبعدون كل البعد ان يكون الحديث يدور حول ظاهرة الاعتداءات التي تطال الاجانب القاطنين في المانيا

صلاح حمزة عم المرحومة:
ابنتنا وجدت متوفية في غرفتها وظروف الوفاة ما زالت غامضة

العائلة تسافر لاستلام الجثة في المانيا

أسرة موقع العرب وصحيفة كل العرب تتقدم بأحر التعازي القلبية للعائلة راجين من المولى ان يتغمدها بواسع رحمته وان يسكنها فسيح جناته بإذنه تعالى

أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب، ان الشابة والطالبة الجامعية سعاد محمد حمزة من سكان بلدة كفركنا، تبلغ من العمر 27 عاماً، لقيت مصرعها بظروف تراجيدية غامضة في احدى بلدات ألمانيا، مع العلم ان نبأ وفاتها وصل الى العائلة ليلة أمس. وبحسب المعلومات الواردة لموقع العرب، فإن الشابة المرحومة سعاد والتي تدرس موضوع الطب في جامعة المانية، عثر عليها فاقدة للوعي، نقلت على اثر ذلك لتلقي العلاج في المستشفى، الا ان شتى المحاولات الحثيثة لإنقاذ حياتها باءت بالفشل، ولم يجد الاطباء امامهم سوى اعلان الوفاة. مع العلم ان اسباب الوفاة الحقيقة مازالت غامضة تماماً، ولم تتضح الصورة بعد امام العائلة والجهات المسؤولة في اسرائيل.

الشابة تنهي دراستها الجامعية العام القادم
واشارت تفاصيل واردة لموقع العرب، ان الشابة المرحومة كان من المفترض ان تنهي دراستها الجامعية خلال العام القادم، مع العلم انها في سنتها الدراسية السادسة.
وافاد قريب المرحومة في حديثه، ان سعاد (رحمها الله)، كانت تدرس موضوع طب جراحة الجلد، وهي الإبنة الاكبر لعائلتها. كما ذكر ان والد المرحومة وافراد من عائلتها يتواجدون حالياً في المانيا لترتيب اجراءات نقل جثمانها الى البلاد.


الشقق السكنية التي كانت تقطن فيها المرحومة

الشرطة الالمانية تؤكد الخبر
واكد اندرياس بويك، المتحدث باسم الشرطة في مدينة غوتنغن الخبر، وقال:"بالفعل فقد عثرنا مساء الأربعاء على شابة في العشرينات من عمرها، اعتقد انها بلغت الـ 26 عاماً، وهي ميتة في غرفة نومها.
واضاف:"ان التحقيقات الاولية للشرطة تشير الى ان الحديث يدور حول وفاة بظروف غامضة، حيث تم اقتحام غرفتها بعد ان راود جيرانها وأصدقائها الشكوك حول صحتها، ليتم اكتشاف وفاتها، بعد ان اعتبرتها الشرطة في عداد المفقودين منذ ايام".

طاقم تحقيق خاص لكشف ملابسات الوفاة
واشار بويك ايضاً ان الشرطة خصصت فرقة شكلت من 25 محققًا للتحقيق في هذا الحادث، مشيراً الى ان المحققين يستبعدون كل البعد ان يكون الحديث يدور حول الظاهرة التي انتشرت في المانيا مؤخراً، وهي الاعتداءات التي تطال الاجانب القاطنين هناك. وتابع ايضاً:"لا ندري عما يدور الحديث، الا ان التحقيقات مازالت مستمرة".

عم المرحومة صلاح حمزة: ابنتنا وجدت متوفية في غرفتها وظروف الوفاة ما زالت غامضة
وفي حديث مع صلاح حمزة عم المرحومة سعاد حمزة قال "تلقينا أمس نبأ وفاة ابنتنا سعاد التي تدرس الطب (جراحة الجلد) في المانيا, بحرقة والم خيما على جميع أفراد العائلة, فبعد انقطاع الاتصال معها منذ 3 أيام تحدثنا مع المسؤولين عن اسكان الطلاب بالجامعة هناك حيث تم اقتحام غرفتها ليكتشفوا أنها جثة هامدة وتم ابلاغنا بالامر".

العائلة تسافر لاستلام الجثة في المانيا
وأضاف حمزة " والدها وامها سافرا الى المانيا لاستلام الجثة ولمعرفة أسباب الوفاة ويحتمل أن يعودا اليوم الجمعة لاسرائيل مع العلم أن السفارة الاسرائيلية والخارجية ترافقهما لتقديم المساعدات المطلوبة بينما تطلب الحكومة الالمانية تأكيد بوجود مكان لدفن الطبيبة سعاد حمزة".
وقال صلاح حمزة في حديثه أن الشرطة الالمانية أبرقت لمجلس كفركنا المحلي طالبة تأكيدا بوجود مكان لدفن جثمان المرحومة سعاد حمزة وتم ارسال فاكس من مجلس كفركنا وتأكيداً على وجود مكان للدفن، وهذا الامر واجب حسب القانون الالماني. هذا وعرفت المرحومة سعاد حمزة بحسن اخلاقها وعلاقاتها الطيبة مع كل من عرفها في كفركنا وجديتها بالدراسة حالمة بمستقبل ناجح ومصدر فخر لعائلتها..الا أن قدر الله كان الفصل، وشاءت يد المنون ان تقطفها في عز شبابها لتنتقل الى رحمته تعالى، وانا لله وانا اليه راجعون.

أسرة موقع العرب وصحيفة كل العرب تتقدم بأحر التعازي للعائلة
من جهتها، تتقدم أسرة موقع العرب وصحيفة كل العرب وجميع طاقم العاملين فيها بأحر التعازي القلبية لعائلة المرحومة في كفركنا والاقرباء في البلاد، راجين من المولى عز وجل ان يتغمدها بواسع رحمته، وان يسكنها فسيح جناته بإذنه تعالى.


خلال تحقيقات الشرطة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.06
EUR
4.74
GBP
241580.67
BTC
0.52
CNY