الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

مجد الكروم:ثانوية الشاغور تتوج منتخبات العواشر والحوادي عشر بكرة السلة

كل العرب
نُشر: 21/12/11 11:42,  حُتلن: 12:28

الاستاذ محمود خلايلة: 

هذه الفعاليات تعيد النشاط وهي حيوية للطلاب داخل المدرسة فبالاضافة لكرة السلة سيجري اليوم الاربعاء نهائي كرة القدم المصغرة

بعد أن وصلوا الى النهاية جرى أمس الثلاثاء في القاعة الرياضية في مجد الكروم نهائي بطولة كرة السلة في مدرسة الشاغور الثانوية في مجد الكروم للبنون والبنات. وقد فاز منتخب طبقة العواشر بالبطولة بعد فوزهم على منتخب الحوادي عشر وبالنتيجة النهائية 20-11 علما أن مدة المباراة هي 10 دقائق فقط.


بالمقابل فاز منتخب طبقة الحوادي عشر بنات على منتخب طبقة العواشر بالنتيجة النهائية 33-23 وقد حضر المباراة مدير المدرسة المربي نايف فرحات الذي أطلق كرة البداية لمباراة البنات والطاقم التوجيهي والتعليمي في المدرسة وكافة الطلاب. وفي حديث مع مركز الفعاليات التربوية في المدرسة المربي محمود خلايلة قال:  "اليوم وصلنا الى النهائيات بتتويج منتخبات العواشر بنون والحوادي عشر بنات بكرة السلة هذه البطولة التي بدأت منذ فترة". وأضاف الاستاذ محمود خلايلة: " هذه الفعاليات تعيد النشاط وهي حيوية للطلاب داخل المدرسة فبالاضافة لكرة السلة سيجري اليوم الاربعاء نهائي كرة القدم المصغرة أيضاً. ونشكر كل من عمل على نجاح مثل هذه الفعاليات ونشكر الاخوة محمد حسن رستم (ابو حسن) وربيع مناع على تطوعهم لادارة المباريات اليوم".

مقالات متعلقة