الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 23:02

نصائح لمقابلة الشخص المناسب للنساء فوق سن الثلاثين

كل العرب
نُشر: 21/12/11 20:06,  حُتلن: 13:45

حواء:

الرجال يشمون رائحة اليأس من بعيد مما يجعلهم يبتعدون سريعا

لا تفكري بأن عدم الزواج لحد الآن مأساة ولكن فكري بأن الله سيرسل لك نصيبك وفرصتك للإتخاذ القرار الصحيح

بمجرد الدخول في سن الثلاثين تبدأ النساء العازبات بالتفكير جديا في طرق لمقابلة الرجل المناسب سريعا، نقدم لك هذه النصائح التي ستساعدك على إستعادة ثقتك بنفسك ومقابلة الرجل المناسب.


صورة توضيحية

النصيحة 1
أولا والاهم يجب أن لا تظهر كالمستميتة. الرجال يشمون رائحة اليأس من بعيد مما يجعلهم يبتعدون سريعا، لذا حاولي أن تعدلي مفهومك بالإضافة إلى موقفك. لا تفكري بأن عدم الزواج لحد الآن مأساة ولكن فكري بأن الله سيرسل لك نصيبك وفرصتك للإتخاذ القرار الصحيح. ستتفاجئي كم نضجت مقارنة مع السنوات السابقة. أيضا لا تحاولي أن تضعي صورة لأمير أحلامك. ولا تحاولي أن تضعي كل رجل تقابلينه في ذلك الاطار. الثلاثين هي سن الواقعية وليس الاحلام.

النصيحة 2
"الجمال هو جمال الروح والشكل أيضا". الجمال حق لكل إمرأة. إذا كنت تتمنين الحصول على رجل أحلامك وبدأت تشعرين بأن عمرك يعمل ضدك، على الأقل حاولي الاهتمام بمظهرك وشكلك الأنثوي. غيري أطلالتك لتصبح أكثر أنوثة ونعومة ورقة. تخلي عن اطلالتك التي لم تنجح في سن العشرينات واستبدليها بأخرى تعكس شخصيتك الجذابة وشكلك الجميل. ابدئي بالاهتمام أكثر ببشرتك وشعرك وجلدك.

النصيحة 3
أخيرا، إذا كنت ترغبين حقا في الزواج، تأكدي من أنك جدية في قرارك بمعنى آخر: توقفي عن هدر وقتك على الرجال الذين تعرفين جيدا بأنهم لا يصلحون كأزواج، قابلي كل رجل يتقدم لك وتحدثي معه بدون شروط أو قيود فكري في الاستقرار أولا وأخيرا.
 

مقالات متعلقة