الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 09:02

مدرسة النجاح في البعينة تنظم يوماً للتغذية السليمة

أمين بشير مراسل
نُشر: 21/12/11 10:04,  حُتلن: 10:22

لجة أولياء أمور الطلاب شاركت في المدرسة في هذه الفعاليات وبعض الأمهات في إنجاح هذه الفعالية

الفعالية كانت بإشراف طاقم من المعلمين الأستاذ محمد حمودة والأستاذ جهاد نجيدات ومرشدة كريف رغد سليمان الذين اعدوا وجهزوا أوراق عمل و فعاليات

ضمن التخطيط السنوي لمدرسة النجاح البعينة لتنفيذ الموضوع السنوي لوزارة المعارف " نمط حياة صحي سليم" أقيم في المدرسة محاضرات عن التغذية السليمة لطلاب المدرسة تحت إرشاد المعلمة إخلاص دلاشة ومن خلال هذه المحاضرات شرحت أهمية التغذية السليمة لصحة الإنسان وقدمت شرحاً مفصلاً عن أنواع المأكولات الصحية والضارة كما وتطرقت في المحاضرات إلى موضوع الهرم الغذائي.


بعد ذلك قام كل صف بتحضير وجبة إفطار جماعية تخللت فقط مأكولات صحية ومفيدة مثل: لبنة، زعتر، زيت زيتون، تبولة، خضار وفواكه،عصير طبيعي. وبدوره شكر المدير الأستاذ محمود سليمان كل من ساهم بإنجاح هذه الفعالية والتي تسعى لتحقيق المثل القائل: " العقل السليم في الجسم السليم " ليكون شعاراً ترفعه المدرسة خلال هذا العام ضمن مشروع " نمط حياة صحي وسليم".

نجاح الفعالية

كما وشاركت لجة أولياء أمور الطلاب في المدرسة في هذه الفعاليات وبعض الأمهات في إنجاح هذه الفعالية لهم جزيل الشكر والعرفان. وكان للمجلس المحلي ممثلاً شافع نجيدات دور في هذا اليوم بالمشاركة وتشجيع مثل هذه الفعاليات. هذه الفعالية كانت بإشراف طاقم من المعلمين الأستاذ محمد حمودة والأستاذ جهاد نجيدات ومرشدة كريف رغد سليمان الذين اعدوا وجهزوا أوراق عمل و فعاليات خلال الحصة الأولى والثانية.

مقالات متعلقة