الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 20:01

حورة تناقش وثيقة شرف للتكافل والترابط الاجتماعي ضمن مشروع مدينة بلا عنف

كل العرب-الناصرة
نُشر: 20/12/11 12:37,  حُتلن: 14:29

يوسف أبو زايد مدير مشروع مدينة بلا عنف قدم شرحا وافيا عن المشروع مبينا أهداف وأهمية هذا اليوم والوثيقة لما تحوي من قيم تربوية وأخلاقيا

عضو الكنيست مسعود غنايم أكد على دور المجتمع من أجل النهوض به وإيجاد لغة مشتركة من جميع الشرائح في المجتمع لنبذ العنف بجميع أشكاله وألوانه

عقد مؤخرا اجتماع في المركز الجماهيري حورة ضمن فعاليات مشروع "مدينة بلا عنف" وذلك من أجل مناقشة وثيقة شرف لسكان القرية، هذا وقد حضر الاجتماع العديد من الشخصيات المثالية والقيادية منهم : رئيس المجلس الدكتور محمد النباري ومدراء أقسام في المجلس المحلي ومفتشي وزارة المعارف ومدير المنطقة من قبل وزارة الأمن الداخلي ومدراء مدارس ومستشارين , كما وشارك عضو الكنيست مسعود غنايم وجمعة القصاصي ضمن زيارتهم للمركز ضمن برنامج عمل . جاء هذا الاجتماع بعد الجهد المتواصل والعمل الدءوب الذي استمر أكثر من ستة أشهر ليأتي بثمرات اجتماعية وعلى رأسها مناقشة وثيقة شرف وبناء برامج وخطط عمل شاملة يتم بناؤها على أيدي مختصين تهدف إلى بناء تكافل اجتماعي وخلق مناخ تربوي منشود .



أدار النقاش يوسف أبو زايد مدير مشروع مدينة بلا عنف حيث قدم شرحا وافيا عن المشروع مبينا أهداف وأهمية هذا اليوم والوثيقة لما تحوي من قيم تربوية وأخلاقيا. افتتح الاجتماع بكلمة لرئيس المجلس الدكتور محمد النباري والذي بدوره رحب وشكر الحضور لمشاركتهم في هذه اليوم الدراسي مبينا بعده الايجابي في بناء النسيج الاجتماعي في القرية .  مدير قسم المعارف في القرية يوسف العطاونة أحث الجميع بمواصلة العمل على جميع الأصعدة وخصوصا في مجال التربية والتعليم من أجل الحفاظ على النسيج الاجتماعي. عطية أبو طه مفتش المدارس من قبل وزارة العارف أكد على أهمية إيجاد وبناء خطط وبرامج من اجل التقليص والحد ظاهرة السلوكيات السلبية والعنيفة في المدارس .

بث روح التسامح والمحبة
عضو الكنيست مسعود غنايم أكد على دور المجتمع من أجل النهوض به وإيجاد لغة مشتركة من جميع الشرائح في المجتمع لنبذ العنف بجميع أشكاله وألوانه. يشار أنّ الجميع اعتز وافتخر بما تتبناه هذه الوثيقة مبدين دعمهم من أجل العمل على محاربة العنف بجميع أشكاله وبألوانه المختلفة وذلك من خلال تظافر الجهود من جميع أطياف المجتمع من أجل بث روح التسامح والمحبة والأخوة بين جميع أفراد المجتمع , شاكرين القائمين على هذه الوثيقة وهم: السيد يوسف أبو زايد مدير مشروع مدينه بلا عنف في حورة والمفتشة سناء جبارين والمفتش طالب أبو حماد وكذلك المستشارة هويده العطاونة حيث أبدى الجميع تعاونهم لأجل الوصول إلى الهدف المنشود.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246107.50
BTC
0.53
CNY