الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 05:02

حمودي فودي لاعب هـ.رعنانا: قادمون للفوز على أخاء الناصرة في عقر بيته

من أحمد عزايزه
نُشر: 19/12/11 08:52,  حُتلن: 20:19

المهاجم حمودي فودي:

حصد ثلاث نقاط ستكون غالية وتحمل وزنها ذهباً حيث أنها ستقرب بشكل كبير من فرق الصدارة والصعود المباشر وهذا ما نصبو اليه بالتأكيد


فريقنا يمر في مرحلة معنوية ممتازة حيث حققنا ثلاث انتصارات متتالية والتي كان أخرها الفوز العريض على فريق القمة هبوعيل القدس بالنتيجة 3-0 وعلى ذلك فإننا قادمون الى استاد عيلوط الناصرة من أجل تحقيق الفوز

يستضيف الإثنين القادم على أرض ملعب استاد عيلوط فريق مكابي أخاء الناصرة ضيفه هبوعيل رعنانا في مباراة ساخنة تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ16 لدوري الدرجة الممتازة.
فريق هبوعيل رعنانا المنتشي بالفوز في أخر ثلاث جولات يضم في صفوفه المهاجم العربي المميز ابن قرية الطيبة الزعبية حمودي فودي.


المهاجم حمودي فودي

حمودي صرح لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب قائلاً: " لقد مررت بفترة صعبة بعد إصابة أبعدتني لأكثر من أسبوعين عن الملاعب لكنني الحمدلله تماثلت للشفاء وعدت لممارسة التمارين مع الفريق كالمعتاد.  فريقنا يمر بمرحلة معنوية ممتازة حيث حققنا ثلاث انتصارات متتالية والتي كان أخرها الفوز العريض على فريق القمة هبوعيل القدس بالنتيجة 3-0 وعلى ذلك فإننا قادمون الى استاد عيلوط الناصرة من أجل تحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط ستكون غالية وتحمل وزنها ذهباً حيث أنها ستقرب بشكل كبير من فرق الصدارة والصعود المباشر وهذا ما نصبو اليه بالتأكيد".
 

مقالات متعلقة