الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 11:01

نادي منارات يستضيف ذوي الهمم نحو القمم مع المدرب مجدي وتد

أمين بشير- مراسل
نُشر: 17/12/11 16:40,  حُتلن: 20:29

هذا التعاون مع المدرب مجدي وتد هو بمثابة باكورة لتعاون مستمر والذي سيتجسد قريبا من خلال إصدار صوتي تم تسجيله في أستوديو المنارة بموضوع اتخاذ القرارات

نظمت جمعية المنارة مؤخرا يوما احتفاليا بمناسبة اليوم العالمي لأصحاب الإعاقات أعلنت فيه عن تجديد نشاطها لنادي منارات الثقافي والذي استضافت فيه المدرب مجدي وتد بمحاضرته الشيقة ذوي الهمم نحو القمم.

 عرض أفلام قصيرة
افتتح البرنامج بكلمة ترحيبية من المحامي عباس عباس الذي أثنى على الحضور وبث لهم حماسه المتقد في إرساء المنارة في طليعة مؤسسات المجتمع المدني في البلاد. فيما بعد دعت عريفة البرنامج إنعام زعبي العاملة الاجتماعية الجماهيرية نداء نصار، والتي عرضت على عجالة البرامج والنشاطات المختلفة، بعد ذلك قدم الفنان نبيل خليل لوحة فنية أمتع الجمهور بصوته الصداح وأنامله السحرية.
وفي صلب البرنامج كانت محاضرة مدرب التنمية البشرية المتميز مجدي وتد والذي لبى دعوة المنارة بالمشاركة من اجل زرع الأمل وإيقاد الهمم في نفوس جمهور المنارة. تضمنت محاضرة "ذوي الهمم نحو القمم" مجموعة من الرسائل المكثفة والتي من شأنها تطوير التفكير الايجابي وشق الطريق نحو النجاح لكل إنسان مهما كانت وضعيته، ومن أبرز ما جاء في المحاضرة عرض أفلام قصيرة لتجارب أشخاص تحدو المستحيل ووصلوا إلى القمم.

رفع مكانة أصحاب الإعاقات
تجدر الإشارة أن هذا التعاون مع المدرب مجدي وتد هو بمثابة باكورة لتعاون مستمر والذي سيتجسد قريبا من خلال إصدار صوتي تم تسجيله في أستوديو المنارة بموضوع اتخاذ القرارات.
وفي ختام اللقاء قام طاقم من جمعية المنارة وبضمنهم المرشدين بتيسير ورشة مع المشاركين بهدف التعرف على اقتراحاتهم لفعاليات مستقبلية ممكن إدراجها ضمن نشاطات نادي منارات الثقافي الاجتماعي، ومن بين الاقتراحات كانت: إقامة دورات للحاسوب، دورات موسيقية، دورات لتعليم اللغات وغيرها. وفي الأيام القريبة يعكف طاقم المنارة على التحضير لتلك النشاطات لتنطلق مع بداية السنة الجديدة.
وفي حديث مع المحامي عباس أعرب عن شكره وامتنانه لتعاون مجدي وتد في تقديمه لمحاضرته الرائعة. كما وأعرب عن سعادته لنجاح حملة المنارة لرفع مكانة أصحاب الإعاقات في المجتمع العربي على الصعيد الميدان وعلى الصعيد المؤسساتي. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.01
EUR
4.65
GBP
239601.30
BTC
0.52
CNY