الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

النجم البرتغالي المعتزل لويس فيجو:من ينتقد كريستيانو لا يفقه شيئا في كرة القدم

كل العرب
نُشر: 16/12/11 08:02,  حُتلن: 17:05

فيجو:

كريستيانو رونالدو سيظل رمزاً للكرة البرتغالية ولمدينة ماديرا

لاعب محترف بحجم كريستيانو قد يمر بفترات جيدة.. وفترات اخرى أكثر روعة.. ومن ينتقد تباين أدائه فإنه لا يفقه شيئا في كرة القدم

وصف النجم البرتغالي المعتزل لويس فيجو من يوجهون سهام النقد لمواطنه كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني، بأنهم "لا يفقهون شيئا في كرة القدم".

 

إهدار الفرصة
وتلقى كريستيانو نقداً لاذعاً عقب أدائه المخيب في مباراة الكلاسيكو الأخيرة أمام برشلونة في الدوري الإسباني والتي انتهت بخسارة الريال 1-3 ، حتى أن الجماهير، بمختلف انتماءاتها، حملته مسؤولية الهزيمة بمفرده بعد أن أهدر أكثر من فرصة محققة للتهديف.

رفض المقارنة
وأوضح فيجو خلال مشاركته في حدث خيري بمدينة ماديرا البرتغالية "لاعب محترف بحجم كريستيانو قد يمر بفترات جيدة.. وفترات اخرى أكثر روعة.. ومن ينتقد تباين أدائه فإنه لا يفقه شيئا في كرة القدم".
وشدد نجم برشلونة وريال مدريد السابق على أن "كريستيانو رونالدو سيظل رمزا للكرة البرتغالية ولمدينة ماديرا"، لكنه رفض فكرة المقارنة بينهما في أسلوب قيادتهما لمنتخب البرتغال، قائلا "كل منا يتمتع بأسلوب مختلف".
وفي سياق آخر، أبدى فيجو، أفضل لاعب في العالم 2001 ، تفاؤله لتجاوز منتخب بلاده مجموعة الموت في بطولة يورو 2012 التي تضم أيضاً ألمانيا وهولندا والدنمارك، مشيراً إلى أن "البرتغال تظهر في أفضل ثوب لها امام المنتخبات الكبيرة، وهي قادرة على تقديم أداء مشرف في البطولة القارية".

مقالات متعلقة

Got