فنانين

باريس جاكسون ابنة مايكل جاكسون:أدركت الشهرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غائم جزئي
24

حيفا
غائم جزئي
24

ام الفحم
غائم جزئي
24

القدس
غائم جزئي
26

تل ابيب
غائم جزئي
25

عكا
غائم جزئي
24

راس الناقورة
غائم جزئي
24

كفر قاسم
غائم جزئي
26

قطاع غزة
سماء صافية
24

ايلات
سماء صافية
30
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

باريس جاكسون ابنة مايكل جاكسون:أدركت شهرة والدي بعد وفاته

إعترفت ابنة النجم مايكل جاكسون، باريس جاكسون، أنَّها لم تدرك حجم الشُّهرة الَّتي يتمتَّع بها والدها إلَّا بعد وفاته، وذلك خلال حوارها مع الإعلاميَّة إلين دي غينيريس الخميس الماضي.

باريس جاكسون لم تكن تدرك حجم الشهرة التي يتمتع بها والدها مايكل جاكسون إلا بعد وفاته المفاجئة في العام 2009 وأعربت عن استيائها من قيام والدها سابقًا بوضع الأقنعة على وجها  ووجه وأخوتها

باريس جاكسون:

كنت أرى أن عملية حجبنا عن الناس ووضع إقنعة على وجوهنا نوعًا من الغباء لكن بعد ذلك أقتنعت انها وسيلة من والدنا لحمايتنا

بسبب الأقنعة لم يتعرف أحد على هويتي عندما ذهبت الى المدرسة، وبذلك شعرت أن لدي فرصة في التمتع ب حياة طبيعية كأي شخص

من المقرر أن تظهر في فيلم بعنوان Lundon’s Bridge and the Three Keys وهو العمل المستوحي من رواية لدينيس كريستين والمتوقع عرضه في العام 2013

جانيت جاكسون:

أشعر بالقلق بعض الشيء على باريس فهي مازالت صغيرة ولأني اتجهت إلى مجال الفن في ذلك العمر أعرف عواقب الأمر فالإنسان يتخلى عن طفولته عندما يقرر الإتجاه إلى عالم الأضواء


إعترفت ابنة النجم مايكل جاكسون، باريس جاكسون، أنَّها لم تدرك حجم الشُّهرة الَّتي يتمتَّع بها والدها إلَّا بعد وفاته، وذلك خلال حوارها مع الإعلاميَّة إلين دي غينيريس الخميس الماضي.

  
باريس جاكسون

وفي أول حوار لها بعد الإعلان رسميًّا عن إدانة الطبيب كونراد موراي بالقتل غير العمد لوالدها، ملك البوب مايكل جاكسون، اعترفت باريس جاكسون للإعلامية إلين دي غينيرس أنها لم تكن تدرك حجم الشهرة التي يتمتع بها والدها مايكل جاكسون إلا بعد وفاته المفاجئة في العام 2009.

مستائة من قيام والدها بحجبهم عن العالم
واعربت باريس جاكسون (13 عامًا) عن استيائها من قيام والدها سابقًا بوضع الأقنعة على وجها ووجه وأخوتها، وقالت في حديثها لغينيرس: "كنت أرى أن عملية حجبنا عن الناس ووضع إقنعة على وجوهنا نوعًا من الغباء، لكن بعد ذلك أقتنعت انها وسيلة من والدنا لحمايتنا". وأضافت:" بسبب الأقنعة لم يتعرف أحد على هويتي عندما ذهبت الى المدرسة، وبذلك شعرت أن لدي فرصة في التمتع بحياة طبيعية كأي شخص".

ظهورها في فيلم جديد!
باريس التي ظنت يومًا أن حياة والدها وشهرته تشبه حياة أي شخص آخر وذلك قبل إدراكها مدى الصخب الذي يميز حياة ملك البوب، أعلنت أن بداية حبها للتمثيل كانت في سن صغيرة عند مشاهدتها لفيلم والدها Moonwalker، إذ من المقرر أن تظهر في فيلم بعنوان Lundon’s Bridge and the Three Keys وهو العمل المستوحي من رواية لدينيس كريستين، والمتوقع عرضه في العام 2013.

الطفولة مرحلة لا يمكن تعويضها
ومن جانبها، وتعليقًا على ظهور باريس جاكسون في برنامج إلين دي غينيريس وإعلانها رغبتها في الإتجاه إلى التمثيل والإخراج، صرحت جانيت جاكسون لموقع Access Hollywood: "أشعر بالقلق بعض الشيء على باريس، فهي مازالت صغيرة ولأني اتجهت إلى مجال الفن في ذلك العمر، أعرف عواقب الأمر، فالإنسان يتخلى عن طفولته عندما يقرر الإتجاه إلى عالم الأضواء". وأضافت قائلة: "نصحت باريس بالإنتظار قليلاً حتى تصبح فتاة راشدة، فالطفولة مرحلة لا يمكن تعويضها، وأمامها العمر لتصبح ممثلة مشهورة". ويذكر أن العلاقة بين الطبيب كونراد موراي المتسبب في وفاة مايكل جاكسون، وأولاد الأخير كانت جيدة، إذ اوضحت باريس جاكسون عدة مرات أن الطبيب موراي كان يفعل كل جهده لعلاج والدها وإبقائه في وضع صحي جيد.

كلمات دلالية
كفر برا|الخضراء تصادر شاحنة أفرغت نفايات بشكل غير قانوني