الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 04:02

مدرسة دبورية الشاملة تفوز بالجائزة الأولى في مشروع "التعايش السلمي ومنع العنف"

من احمد عزايزه
نُشر: 15/12/11 19:01,  حُتلن: 07:45

جهود مدرسة دبورية الشاملة تُوجت في أجواءٍ احتفالية عارمة بحضور وزير التربية والتعليم بفوزها بالمرتبة الأولى على مستوى البلاد

وفد المدرسة تسلم مبلغاً قدره 10.000 شاقل جديد مقدماً من منظمة المعلمين فوق الإبتدائية إلى المدرسة بعدها وجباي يعد بتقديم مبلغ يساوي المبلغ المذكور

تُوجت جهود مدرسة دبورية الشاملة بعد عمل جبار قامت به إدارة ومعلمي المدرسة في مشروع "التعايش السلمي ومنع العنف" بفوزها بالمرتبة الأولى على مستوى البلاد تحت إشراف منظمة المعلمين فوق الإبتدائية. تم توزيع الجوائز يوم الإثنين 12.12.11 في أجواءٍ احتفالية عارمة بحضور وزير التربية والتعليم جدعون ساعر ورئيس منظمة المعلمين فوق الإبتدائية ران إيرز ووسط حضور عدد كبير من معلمين، مدراء وطلاب مدارس مختلفة ورؤساء مجالس محليّة.

  

وقام ران إيرز بتسليم الجوائز لممثلي المدارس المختلفة وعلى رأسها مدرسة دبورية الشاملة حيث سلم جائزة المرتبة الأولى في مشروع "التعايش السلمي ومنع العنف" لمدير المدرسة الأستاذ المربي فريد يوسف وسط فرحة عارمة لمعلمي وطلاب المدرسة وممثلي المجلس المحلي: موشون جباي رئيس المجلس المحلي، يوسف يوسف رئيس قسم المعارف في المجلس المحلي وعبد الرؤوف شايب مدير قسم القوى العاملة في المجلس المحلي الذين حضروا تعبيراً منهم عن دعمهم الكامل لما تقوم به الهيئتان الإدارية والتدريسية في المدرسة من أجل رفع المستوى التعليمي والتربوي لدى أبنائنا.

جائزة تقديرية مبلغاً قدره 10.000 شاقل!!
وإضافة إلى الجائزة التقديرية تسلم وفد المدرسة مبلغاً قدره 10.000 شاقل جديد مقدماً من منظمة المعلمين فوق الإبتدائية إلى المدرسة. بعدها وعد رئيس المجلس المحلي موشون جباي بتقديم مبلغ يساوي المبلغ المذكور أعلاه لرفاهية المعلمين تعبيراً منه عن رضاه العميق لما وصلت إليه المدرسة من زيادة عدد الطلاب الحائزين على شهادة بجروت كاملة في السنة الدراسية الماضية إضافة إلى الأجواء التعليمية التي استطاعت المدرسة توفيرها لطلابها.

نجاح المدرسة والطلاب
وفي النهاية شكر مدير المدرسة الأستاذ فريد يوسف المعلمين على جهودهم الكبيرة في سبيل إنجاح المدرسة والطلاب الذين ساهموا في تحسين الأجواء المدرسيةً. وقدّم شكراً خاصّاً للمستشار التربوي الأستاذ شافع مصالحة المسؤول عن هذا المشروع. كما وشكر وفد المجلس المحلي على حضورهم والهدية المالية التي قدمها الرئيس للمدرسة آملاً منه أن يستمروا في دعمهم لها كما عهدناهم دائماً. 

مقالات متعلقة