الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 24 / أبريل 16:01

الملاكمان صبحي امارة وفارس صفوري من كفركنا يعودان من اوروبا

انور امارة-مراسل كل
نُشر: 15/12/11 15:08,  حُتلن: 18:39

المدرب بدران امارة :

صبحي حقق نتائج مميزة ونتمنى له الاستمرار في ذلك ونتمنى ايضا ان يحالف الحظ الملاكم فارس صفوري والذي يسعفه في المباريات التي خاضها في اوكرانيا مع انه قدم اداء جيدا

عاد مؤخرا الى البلاد الملاكمان صبحي بدران امارة وفارس صفوري من فريق مخلص للكفوف الذهبية في بلدة كفركنا بعد ان اشتركا في دوري للملاكمة بالمانيا واوكرانيا . هذا وقد حصل الملاكم صبحي بدران امارة والذي شارك ضمن المنتخب الاسرائيلي للشباب على المرتبه الاولى بعد ان استطاع الفوز في جميع المباريات التي خاضها ضمن البطولة والحصول على المكان الاول وكأس وميدالية ذهبية .

وقد رافق الملاكم صبحي امارة نائب رئيس اتحاد الملاكمة وادراي فريق مخلص للكفوف الذهبية في كفركنا نعمة صفوري والذي اعرب عن سروره وفرحه بالنتائج الرائعة التي حققها صبحي وتنمنى ان يستمر صبحي في تقديم هذا الاداء الرائع والذي يؤهله للتقدم عالميا في هذا المجال .هذا ويستعد صبحي بدران امارة للمشاركة في اختبارات والتي ستؤهله للمشاركة في الاولمبيادة في العام المقبل . اما المدرب بدران امارة والد صبحي فقد قال :" صبحي حقق نتائج مميزة ونتمنى له الاستمرار في ذلك ونتمنى ايضا ان يحالف الحظ الملاكم فارس صفوري والذي يسعفه في المباريات التي خاضها في اوكرانيا مع انه قدم اداء جيدا ".

مقالات متعلقة