الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:01

الزهار:نجاح الاسلاميين في الانتخابات سيكون لصالحنا وحماس سببت آلاما للإحتلال

كل العرب
نُشر: 13/12/11 20:13,  حُتلن: 08:31

د. محمود الزهار القيادي في حركة حماس:

عمل حركة حماس بالسياسة وفر لها بيئة مناسبة للعمل الدعوي

العالم سيسير نحو نبذ الرذيلة والانحلال والعودة الى التمسك بمبادىء الدين الإسلامي وشرائعه السماوية

حماس عندما دخلت المعترك السياسي أصبحت رقم واحد في المعادلة الفلسطينية وعندما دخلت المعترك العسكري طردت الاحتلال من غزة وسببت له الآلام في الأرض المحتلة

قال د. محمود الزهار القيادي في حركة حماس "إن حماس بدأت بمجموعة أفراد لا تزيد عن خمسة، وفي الانتفاضة الأولى كان عددها لا يزيد عن ألف وبعد 24 عاما تحولت حماس من رقم إلى نسبة، لذلك أعطاها الشعب الفلسطيني صوته في انتخابات 2006". وشدد الزهار في كلمته في المهرجان الخطابي الذي نظمه مجلس طلاب الجامعة الاسلامية اليوم على "أن حماس عندما دخلت المعترك السياسي أصبحت رقم واحد في المعادلة الفلسطينية، وعندما دخلت المعترك العسكري طردت الاحتلال من غزة وسببت له الآلام في الأرض المحتلة عبر العمليات الاستشهادية، "ولو كتب لها الحرية في الضفة لوجدنا تغيرات حقيقية في الجغرافيا السياسية بالضفة".

الزهار يتهم إسرائيل بالعمل لانتزاع هدوء غزة عبر مؤامرات ينفذها عملاؤها
محمود الزهار

وأضاف "أما على المستوى الدولي فقد أصبحت حماس معروفة للعالم"، مؤكداً أن مشروعها نجح بكل المعايير وهي التي خاضت حربين بمفردها ضد اسرائيل ولم تهزم. وقال الزهار أن عمل حركة حماس بالسياسة وفر لها بيئة مناسبة للعمل الدعوي، فعندما تسلمت الحكومة تسلمت الأوقاف والمساجد والمؤسسات التربوية واستغلتها في العملية الدعوية، وبعد أن كان عملها سري أصبح الآن بشكل علني رغم أنها قدمت تجربتها في أسوأ مكان يمكن محاصرته.

تقدم الإخوان في الانتخابات
وبين الزهار أن ما يسمى بالشتاء العربي الساخن ، ونتائج الانتخابات التي أظهرت تقدما واضحا للإخوان والإسلاميين في الدول العربية يؤكد على أن العالم يسير نحو نبذ الرذيلة والانحلال والعودة الى التمسك بمبادىء الدين الإسلامي وشرائعه السماوية ، مبديا اطمئنانه لذلك ، مشيرا الى أن ذلك كله يصب في صالح الشعب الفلسطيني بأكمله وأنه يعد شرارة تحرير فلسطين بأكمها من دنس اسرائيل.
كما وتخلل المهرجان وصلة انشادية لفرقة الجامعة ، كما شاركت فرقة الوعد الإنشاديه التي كانت في زيارة للجامعة الاسلامية في المهرجان بوصلة إنشاديه قصيرة أمام الطلاب ، وقد وصلت فرقة الوعد أول أمس الى القطاع للمشاركة في مهرجان الانطلاقة المركزي الذى ستنظمه حركة حماس يوم غدٍ الأربعاء على أرض الكتيبة .
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246886.21
BTC
0.53
CNY