الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 21:01

توزع هدايا في يوم المعلم للهيئات التدريسية من معلمين ومعلمات بمدارس محافظة سلفيت

كل العرب-الناصرة
نُشر: 14/12/11 14:00,  حُتلن: 15:21

عبد الستار عواد:

المعلم الفلسطيني يحمل أمانة ثقيلة ورسالة عظيمة شرفهم الله سبحانه وتعالى بحملها فالتعليم رسالة وأمانة قبل أن تكون مهنة ووظيفة 

وزعت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم سلفيت بالتعاون مع الاتحاد العام للمعلمين والمكتب الحركي للمعلمين هدايا رمزية بمناسبة يوم المعلم على كافة المعلمين والمعلمات في محافظة سلفيت . حيث قام وفد برئاسة عبد الستار عواد أمين سر إقليم سلفيت والأستاذ ناجح حرب منسق المكاتب الحركية في الإقليم ود. نافز أيوب رئيس الاتحاد العام للمعلمين والأستاذ عدلي يونس أمين سر المكتب الحركي للمعلمين وأمناء سر المناطق التنظيمية ولجان المرأة وبحضور رؤوساء البلديات والمجالس القروية بتوزيع الهدايا اليوم من خلال زيارات لكافة مدارس محافظة سلفيت .



وتوجه عبدالستار عواد أمين سر حركة فتح إقليم سلفيت بالتحية إلى كافة الهيئات التدريسية في الوطن عامة وفي محافظة سلفيت خاصة بيوم المعلم ، هذا المعلم الذي يحترق من أجل أن ينير الدرب المظلم للأجيال الصاعدة ومن ينشرون العلم ويحاربون الجهل في سبيل إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة بعاصمتها القدس الشريف.

أمانة ثقيلة ورسالة عظيمة
وأكد عواد أن المعلم الفلسطيني يحمل أمانة ثقيلة ورسالة عظيمة شرفهم الله سبحانه وتعالى بحملها ، فالتعليم رسالة وأمانة قبل أن تكون مهنة ووظيفة . وتابع عواد قوله "أن المعلم الفلسطيني تتلمذ على أيديه المناضل والأسير والطبيب والجندي والمحامي وزرع في عقول أبنائنا حب الوطن وبناء الدولة . وطالب عواد "من الرئيس ومجلس الوزراء والقيادة الفلسطينية دعم حقوق المعلم الفلسطيني دون نقصان من أجل دعمه في القيام بواجبه الوطني والمهني والتربوي . وقد أبدى جمهور المعلمين والمعلمات تثمينهم لهذه الخطوة واللفتة الجميلة بمناسبة يوم المعلم والتي تعبر عن مدى التلاحم بين جمهور المعلمين والحركة .

مقالات متعلقة