الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 17:02

نائب رئيس الحكومة خلال زيارة الفريديس:أنا ضد قانون منع الآذان

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 13/12/11 14:31,  حُتلن: 19:59

يونس مرعي رئيس مجلس الفريديس:

لي الإحترام لأن أكون عضو حزب الليكود وحان الوقت لتحقيق المساواة ومنح كل الحقوق للمواطنين العرب


دان ميريدور نائب رئيس الحكومة ووزير لشؤون المخابرات:

ما يحدث حولنا في الدول العربية هزة ارضية كبيرة على دولة اسرائيل استقاء العبر منها

هنالك واجب على الدولة في اعلان واثبات ولائها لمواطنيها فيما ذلك العرب منهم ويجب على الدولة أن تكون موالية لمواطنيها قبل أن يكونوا المواطنين موالين للدولة

أنا ضد كل قانون عنصري فيما ذلك رفع صوت الآذان ويجب منح كل مواطن حرية الدين وممارسة نشاطاته بدون عنصرية وتمييز للمسلمين والمسيحيين 

محمد كعبية مستشار رئيس الحكومة الاسرائيلية للوسط العربي رافق الوزير دان مريدور في جولته

"انا ضد كل قانون عنصري فيما ذلك رفع صوت الآذان ويجب منح كل مواطن حرية الدين وممارسة نشاطاته بدون عنصرية وتمييز للمسلمين والمسيحيين واليهود بشكل حر وبمساواة كاملة، ويجب أن ندرك خطورة هذه المبادرات العنصرية لما فيها من ضرر للنسيج المشترك ما بين العرب واليهود في البلاد" – هذا ما قاله عضو الكنيست دان ميريدور نائب رئيس الحكومة والوزير لشؤون المخابرات في حديث خاص لموقع العرب وصحيفة كل العرب خلال زيارته الخاصة ظهر اليوم الى قرية الفريديس في زيارة عمل خاصة ضمن محاولة لمساعدة المجلس المحلي في مختلف مجالات وميادين الحياة.

وقال الوزير خلال حديثه للعرب حول تداعيات المطالبة المستمرة من قبل اعضاء قيادة الليكود والوزراء لاعلان عن الولاء لإسرائيل من قبل المواطنين العرب، اشار الوزير ميريدور خلال بالقول إن "هنالك واجب على الدولة في اعلان واثبات ولائها لمواطنيها فيما ذلك العرب منهم، ويجب على الدولة أن تكون موالية لمواطنيها قبل أن يكونوا المواطنين موالين للدولة". وحول ما يدور في الدول العربية من ثورات وتغيير للانظمة قال مريدور للعرب :"ما يحدث حولنا في الدول العربية يعتبر هزة ارضية كبيرة على دولة اسرائيل استقاء العبر منها. نعم ما يجري في الدول العربية تغييرات كبيرة وعلى دولة اسرائيل أن تتعلم منها وتأخذ حساباتها الصحيحة فيما ذلك ايضا تحقيق المساواة ما بين مختلف مواطنيها بضمنهم الاقلية العربية في البلاد".

زيارة الفريديس
هذا، وكان في استقبال الوزير دان مريدور خلال زيارته لقرية الفريديس رئيس المجلس المحلي يونس مرعي نوابها واعضاء المجلس البلدي اضافة الى مدراء وموظفي المجلس المحلي وشخصيات سياسية وجماهيرية وشعبية. هذا ورافق الوزير دان مريدور في جولته محمد كعبيه مستشار رئيس الحكومة لشؤون الوسط العربي.

تحقيق المساواة
يونس مرعي رئيس مجلس الفريديس وفي مستهل كلمته خلال جلسة العمل التي عقدها المجلس المحلي مع الوزير والطاقم المرافق رحب بالوزير مطالبه في التدخل المباشر في حل مختلف المشاكل العالقة في قرية الفريديس والتدخل امام مختلف الوزارات لمساعدة المجلس المحلي في المضي قدما في تطوير الفريديس. وقال يونس مرعي رئيس المجلس المحلي خلال كلمته: " لي الاحترام لأن اكون عضو حزب الليكود وحان الوقت لتحقيق المساواة ومنح كل الحقوق للمواطنين العرب ومنح البلدات العربية مناطق صناعية وتطويرها في مختلف مجالات الحياة وهذه مصلحة لدولة اسرائيل".


يونس مرعي وعن يساره دان ميريدور

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
245076.96
BTC
0.53
CNY