جامعات / مدارسStudents

جمعية الثقافة العربية توزع بحيفا المنح الدراسية
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

جمعية الثقافة العربية توزع في حيفا المنح الدراسية على الطلاب العرب

نظمت جمعية الثقافة العربية حفلا لتوزيع المنح الدراسية على الطلاب الجامعيين الفلسطينيين من عرب الداخل وذلك في مسرح الميدان في حيفا . جاءت هذه المنح الدراسية لدعم مسيرة الطلاب التعليمية والأكاديمية وللنهوض بالمجتمع العربي ثقافيا وبدعم من مؤ

حضر هذه الأمسية الاحتفالية الطلاب وأهاليهم وقدمت فقرات فنية وقام بعرافتها الفنان ايمن نحاس حيث قدم فقرات مضحكة ساخرة


نظمت جمعية الثقافة العربية حفلا لتوزيع المنح الدراسية على الطلاب الجامعيين الفلسطينيين من عرب الداخل وذلك في مسرح الميدان في حيفا .

رفع الوعي الوطني
جاءت هذه المنح الدراسية لدعم مسيرة الطلاب التعليمية والأكاديمية وللنهوض بالمجتمع العربي ثقافيا وبدعم من مؤسسة الجليل البريطانية حيث وزعت ما يقارب 150 منحة وزعت وفقا للسنة التعليمية للطالب .
الطلاب الذين حصلوا على المنحة وقعوا على تعهد بالتطوع من اجل المجتمع خاصة في مجال رفع الوعي الوطني عند الشباب وصقل شخصيتهم القيادية ودعم المؤسسات الجماهيرية .

تاريخ الشعوب
حضر هذه الأمسية الاحتفالية الطلاب وأهاليهم وقدمت فقرات فنية وقام بعرافتها الفنان ايمن نحاس حيث قدم فقرات مضحكة ساخرة .
رضاء عطالله مديرة جمعية الثقافة العربية أوضحت ان عدد كبير قد تقدم لتلقي المنحة ويدلنا هذا على الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعاني منه مجتمعنا .
وأضافت ان ثقافتنا يجب المحافظة عليها مهما كان وان أولادنا لا يعرفون تاريخنا كما يجب ويدركون تاريخ الشعوب الأخرى وان هذا الأمر يجب معالجته .
وتحدثت عن الدراسات التي تقام من اجل تصليح الكتب الدراسية وطرق معالجتها من اجل التوصل الى الصيغة الأفضل وناشدت الخرجين بالتبرع من اجل المجتمع وزيادة العطاء في المؤسسات المختلفة .

كلمات دلالية
عرابة: إتهام مواطن بتهدبد رئيس البلدية