الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 04:01

لماذا يجب أن تفكر في مراقبة أطفالك؟

كل العرب
نُشر: 08/12/11 09:12,  حُتلن: 07:22

نصائح:

عندما تكون في العمل يمكن أن تعرف موعد عودة أطفالك الى البيت من المدرسة

إذا كان طفلك الرضيع ينام في غرفة منفصلة أو كنتِ تعملين في الطابق الأرضي وهو نائم في غرفته في الطابق العلوي يمكنك مراقبته والاطمئنان عليه بدون إزعاجه

الكثير منا يهتم بتعزيز الحماية والمراقبة للبيت من الخارج ولكن ماذا عن آمان وسلامة أطفالك وهم في البيت؟ من مراقبة أطفالك بالكاميرات على الإنترنت إلى أجهزة التنصت على الاطفال الرضع بدون إيقاظهم، اكشف أربعة أسباب لماذا يجب أن تفكر في إستتخدام وسائل مراقبة الفيديو في البيت.


صورة توضيحية

أنواع أنظمة المراقبة
عندما يتعلق الأمر بالمراقبة داخل بيتك أو خارجه، هناك العديد من أنواع الأدوات التي يمكن أن تراقب منزلك بحذر. يوضح مدير منتج Logitech أليكس زاليوكاس منافع مراقبة المنزل وخصوصا الأطفال عندما يكونوا في المنزل، " تصنف أنظمة مراقبة الأمن إلى أربعة أصناف: مراقبة الاطفال الرضع، منتجات مراقبة أخرى مثل كاميرات الحاسوب، أنظمة مراقبة الأمن، وأنظمة اليقظة الرقمية".

إعرف متى يصل أطفال إلى البيت من المدرسة
عندما تكون في العمل، يمكن أن تعرف موعد عودة أطفالك الى البيت من المدرسة. بعض الأنظمة الأمنية مثل Schlage LiNK يمكن أن تنذرك عن طريق البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية بموعد وصول أطفالك بسلامة الى البيت، ويسمح لك برؤيتهم بأم عينك وهم يمشون الى المدخل عندما تصل الكاميرا بالنظام وهذا أمر اختياري.

مراقبة مربية الأطفال
هل تتسأل ما تفعل مربية الأطفال في المنزل عند خروجك من البيت ؟ هناك قصص مرعبة عن ما يمكن أن تفعله مربيات الأطفال في المنزل ولكن هذه الكاميرات يمكن أن تساعدك في مراقبة سلوكها وطرقة اهتمامها بأطفالك. هناك تقنية مراقبة فورية يمكن أن تستخدم عبر الانترنت وأخرى تسجيلية.

مراقبة النشاطات في بيتك
بفضل أجهزة اللاسلكي، ومنتجات المراقبة المنزلية السهلة، يمكنك أن تعرف ما يقوم به أطفالك بطريقة سهلة وبسيطة. منتجات مثل إنذار Logitech تسمح لك بمراقبة البيت بعرض فيديو حي على الإنترنت أو هاتفك الجوال وهكذا يمكنك مراقبة أطفالك أينما كنت والاطمئنان عليهم.

مراقبة الاطفال الرضع اثناء النوم
إذا كان طفلك الرضيع ينام في غرفة منفصلة أو كنتِ تعملين في الطابق الأرضي وهو نائم في غرفته في الطابق العلوي يمكنك مراقبته والاطمئنان عليه بدون إزعاجه عن طريق أنظمة مراقبة الفيديو اللاسلكية وبعض الكاميرات الرقمية التي تستخدم على الحاسوب أو يمكنك الاستماع لصوته ومعرفة موعد استيقاظه.
 

موقع العرب يتيح لكم الفرصة بنشر صور أولادكم.. ما عليكم سوى ارسال صور بجودة عالية وحجم كبير مع تفاصيل الطفل ورقم هاتف الأهل للتأكد من صحة الأمور وارسال المواد على الميل التالي: alarab@alarab.co.il 

مقالات متعلقة