الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 20:01

لجنة الأهالي المركزية للمدارس والروضات في دالية الكرمل تكرم الأستاذ فرح حلبي

سليمان حلبي -مراسل
نُشر: 07/12/11 21:02,  حُتلن: 23:16

أعضاء اللجنة ورئيستها ميراده حسون قاموا بتهنئة المربي فرح حلبي على مسيرته المعطاءة طيلة هذه السنوات التي عمل بها من أجل تقديم ما هو أفضل للجيل الصاعد

الأستاذ فرح حلبي:

العمل طيلة هذه السنوات لم يكن سهلاً بتاتاً خصوصاً أن المجتمع الديلاوي يمكن أن نعتبره مجتمعاً ذكياً يتطلع دائماً نحو الأفضل وهو مجتمع يستحق ذلك دون شك

قامت لجنة الأهالي المركزية للمدارس والروضات في دالية الكرمل بتكريم الأستاذ فرح حلبي، على خدمته من خلال منصبه مديراً لقسم التربية في دالية الكرمل، وذلك في مطعم أبو عنتر في مركز دالية الكرمل، وبحضور مديرة قسم التربية الجديدة، د.ربيعة بصيص وجميع أعضاء لجنة الأهالي من جميع المؤسسات في البلدة.


وصرح رئيس قسم التربية والتعليم سابقاً في دالية الكرمل فرح حلبي والذي يشغل في هذه الأيام منصب مدير المدرسة الاعدادية في مدرسة العلوم والقيادة في دالية الكرمل خلال الحفل التكريمي أن حلمه الكبير لدالية الكرمل ما زال يحتفظ به لنفسه وعما قريب سيفصح عنه لأهالي دالية الكرمل خاصة وأنه يطمح بالاستمرار بخدمة أهله وبلده التي يعتبرها أثمن ما في الوجود.
وأضاف فرح حلبي " إن العمل طيلة هذه السنوات لم يكن سهلاً بتاتاً خصوصاً أن المجتمع الديلاوي يمكن أن نعتبره مجتمعاً ذكياً يتطلع دائماً نحو الأفضل وهو مجتمع يستحق ذلك دون شك. واستمر قائلاً " إن العمل كان مضني ويتطلب الكثير الا أنه عمل بكل ما لديه من أجل تحصيل الانجازات الكبيرة لبلده دالية الكرمل مؤكداً بأن مشاريعه لم تنتهي بعد.

تهنئة المربي فرح
خلال الاحتفال قاموا أعضاء اللجنة ورئيستها ميراده حسون بتهنئة المربي فرح حلبي على مسيرته المعطاءة طيلة هذه السنوات التي عمل بها من أجل تقديم ما هو أفضل للجيل الصاعد في دالية الكرمل مؤكدين أن فرح عمل بكل ما باستطاعته من أجل تلبية مطالب أعضاء اللجنة وطالبوا ربيعه بصيص في الاستمرار بهذا النهج. 

مقالات متعلقة