أخبارNews & Politics

وفد الماني يزور مدينة رهط والمركز الجماهيري
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وفد الماني مهني يمثل جمعية I.B يزور مدينة رهط والمركز الجماهيري

وفد الماني مهني يمثل جمعية I.B اللالمانية الدولية يزور مدينة رهط والمركز الجماهيري

إبراهيم أبو شارب: شرف لنا أن نستضيف هذا الوفد الألماني في مدينة رهط والمركز الجماهيري، ونحن نؤمن بهذا إننا نستطيع تقديم وتطوير برامج تعود بالمنفعة لأهالي مدينتنا رهط


زار وفد الماني مهني يمثل جمعية I.B اللالمانية الدولية مدينة رهط والمركز الجماهيري، وذلك بالتنسيق مع شركة المراكز الجماهيرية ومركز العلاقات الخارجية. هذا وقد استمع الوفد إلى شرح وافي ومفصل حول الحياة البدوية وطابع المجتمع البدوي وخصائصه من احتياجات وتحديات يمر بها المجتمع البدوي في ظل الظروف الحالية، كما تم التركيز على مدينة رهط وطابعها الخاص.
 

كان في استقبالهم كل من مدير المركز الجماهيري إبراهيم أبو شارب ومراقب البلدية عامر أبو هاني وسالم أبو جبر مدير مشروع تطوير الحارات، وقد تخللت الزيارة بزيارة لمشاريع ومراكز المركز الجماهيري حيث زاروا المكتبة العامة ومركز الطفولة المبكرة ومدرسة الاستكمال ومركز براعم العلوم وزيارة الحضانة اليومية وتعرفوا إلى المشاريع والفعاليات التي يقدمها المركز الجماهيري لأهالي رهط.

استمرار العلاقات وتوطيدها
وشكر الوفد في نهاية المطاف كل من المركز الجماهيري لحسن الاستضافة حيث قدم لهم هدية رمزية واتفقا على استمرار العلاقات وتوطيدها والتعاون في مجال مجموعات ذوي احتياجات خاصة ومجال الشبيبة والتطوع. إبراهيم أبو شارب عقب قائلا: "شرف لنا أن نستضيف هذا الوفد الألماني في مدينة رهط والمركز الجماهيري، ونحن نؤمن بهذا إننا نستطيع تقديم وتطوير برامج تعود بالمنفعة لأهالي مدينتنا رهط".

 

 

كلمات دلالية