الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 07:02

نتائج رائعة للملاكمين العرب في صفوف المتنخب الاسرائيلي في بطولة اشدود

أنور امارة- مراسل
نُشر: 04/12/11 14:44,  حُتلن: 16:39

بدران امارة قال :" المنتخب الاسرائيلي وبمشاركة العديد من اللاعبين العرب حقق نتائج رائعة وقدم مستوى رائع نال اعجاب العديد من المسؤولين في الدول ".

اقيم من تاريخ 30-11 حتى 3/12 دوري ملاكمة دولي في مدينة اشدود بمشاركة من دول اسرائيل وروسيا واوكرانيا وملدوفا ولدفيا .حيث شارك في البطولة ضمن صفوف المنتخب الاسرائيلي عدة ملاكمين من الوسط العربي والذي اشرف على تدريبة كل من المدرب الكناوي بدران امارة والمدرب العكي محمود ترشحاني والمدرب فاليري من كرمئيل واقيم الدوري تحت اشراف مدير عام اتحاد الملاكمة في اسرائيل الدكتور وليم شحادة .

نتائج رائعة
وحقق اللاعبون العرب في صفوف المنتخب نتائج رائعة حيث حصل كل من الملاكم الكناوي صبحي بدران امارة بوزن 64 كغم والملاكم حاتم محروم من الناصرة 67 كغم والملاكم مهند بكري من عكا بوزن 75 كغم على المراتب الاولى في الدوري .كما وحصل كل من فراس زيداني من الناصرة 60 كغم على المرتبة الثانية والملاكم مراد بنا من كفرياسيف على المرتبة الثالثة ويسافر هولاء اللاعبون في 8/12 الى المانيا للمشاركة في لطولة عالمية .
وفي حديث مع مدرب المنتخب بدران امارة قال :" المنتخب الاسرائيلي وبمشاركة العديد من اللاعبين العرب حقق نتائج رائعة وقدم مستوى رائع نال اعجاب العديد من المسؤولين في الدول ".

الفوز في المباريات
واضاف المدرب بدران امارة :" يسافر في 5 /12 منتخب الصغار للمشاركة في بطولة في اوكرانيا والذي يضم الملاكمين فارس صفوري من كفركنا والكلامين وسام اسود ورامز خلفية من عكا حيث نتمنى لهم النجاح والفوز في المباريات وتمثيل البلاد على اكمل وجه ". واختتم بدران امارة حديثه :"على الجميع الاهتمام بهذه الرياضية المهمة ودعمها ماديا ومعنويا من اجل الاستمرار في تحقيق النتائج الطيبة ".
من جهتة أعرب الملاكم صبحي أمارة عن سعادته الكبيرة في النتائج التي حققها والمشاركة في بطولة المانيا، واكد ان هدفة التقدم في مجال الملاكمة محليا ودوليا وان يمثل الوسط العربي في إسرائيل والعالم خير تمثيل ، وشكر امارة كل من وقف الى جانبة ودعمة ". 

مقالات متعلقة