الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 00:02

فريق كرة السلة اشبال هبوعيل جلبواع موديعين يتفوق على هبوعيل دبورية 71-24

أحمد عزايزه- مراسل
نُشر: 02/12/11 09:30,  حُتلن: 12:09

محمد انيس يوسف: إنني فخور جدا بهذا الفريق الذي انطلق بدعم وتبرعات شخصية من قسم الرياضة سواء في فئة الشباب أو فئة البنات

ضمن دوري الاشبال لكرة السلة جرت مساء يوم أمس الخميس في القاعة الرياضية مباراة بين فريقي هبوعيل دبورية وهبوعيل موديعين جلبواع بحضور العشرات من المشجعين إضافة الى اهالي اللاعبين. وشهدت المباراة سيطرة تامة لفريق الضيوف والذي لم يمنح الفريق الدبوري فرصة الدخول في اجواء المباراة والدوري كونه يشارك للمرة الاولى ضمن المنافسات الرسمية لدوري كرة السلة.
 

وعلى الرغم من المحاولات الشجاعة من اللاعب أحمد ربيع مصالحة في العودة الى المباراة وتقليص الفارق ومحاولة مجارات الفريق الخصم والذي سجل لوحده 18 نقطة من الـ24 التي سجلها فريقه انتهى اللقاء بفارق شاسع في النتيجة الا أن لاعبي دبورية بدت على وجوههم السعادة على الرغم من الخسارة مبررين ذلك أن مجرد المشاركة كانت تشكل لديهم انجازا كبيرا وانهم سعداء بالاداء الذي قدموه كمشاركة اولى.

إنجذاب اكبر للفريق
وفي حديث مع مدير قسم الرياضة في قرية دبورية محمد أنيس يوسف قال: "إنني فخور جدا بهذا الفريق الذي انطلق بدعم وتبرعات شخصية من قسم الرياضة، سواء في فئة الشباب أو فئة البنات وبدأ التمرين بشكل مستقل دون الانضمام للدوري منذ 3 سنوات حبا من قسم الرياضة في تشجيع هؤلاء الشبان والشابات لممارسة رياضة كرة السلة شيئا فشيئا بدانا نرى انجذابا اكبر للفريق" .
 

مقالات متعلقة