الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

مدرسة الرازي الابتدائية في اللد تنظم يوما للحذر والأمان على الطرق

كل العرب
نُشر: 01/12/11 17:08,  حُتلن: 19:19

مديرة المدرسة المربية زهر الزيناتي قامت بتقديم كلمتها ونصائحها للطلاب لحثهم على المحافظة على سلامتهم

الطلاب قاموا بتنفيذ فعالية سفراء مفتاح القلب ضمن قيادتهم الفعالة مع دمج القيمة الشهرية "الاختلاف" وتدريسها للطلاب من خلال هذه الفعاليات

بمناسبة يوم الحذر والأمان على الطرق قامت مدرسة الرازي الابتدائية في اللد باحياء فعاليات تربوية تعليمية في موضوع الحذر والأمان على الطرقات باشراف مركز الحذر الأستاذ ابراهيم قشقوش الذي يعمل جاهدا على تطبيق موضوع الحذر نظريا وعمليا عبر ارشاد فعال للطاقم في المدرسة لتمرير الموضوع وبواسطة تفعيل دوريات الحذر حول المدرسة التي تتكون من طلاب من الصف السادس الذين يقفون يوميا على ممرات المشاة لتنظيم حركة السير وذلك حفاظا على سلامة الطلاب.


 
وقام طلاب دوريات الحذر بتحضير فعاليات متنوعة عن الموضوع وتقديم مواد ونصائح لجميع طلاب المدرسة من خلال الطابور الصباحي ومن خلال ورشات عمل وعارضات تم تمريرها على كافة طلاب المدرسة حيث تم تنظيم برنامج خاص لكل صف لتفعيل هذا اليوم.
 
فعالية سفراء مفتاح القلب
كما وقام الطلاب بتنفيذ فعالية سفراء مفتاح القلب ضمن قيادتهم الفعالة مع دمج القيمة الشهرية "الاختلاف" وتدريسها للطلاب من خلال هذه الفعاليات. وقد قامت بدورها مديرة المدرسة المربية الفاضلة زهر الزيناتي بتقديم كلمتها ونصائحها للطلاب لحثهم على المحافظة على سلامتهم كما وشكرت الطلاب المبادرون والمتطوعون في دوريات الحذر على الطرق على مسؤوليتهم وجهودهم من اجل سلامة جميع الطلاب.

مقالات متعلقة