الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 10:01

فريق عيلبون صانع المفاجآت في كأس xl 2011 للمدارس يتطلع للفوز باللقب

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 29/11/11 13:07,  حُتلن: 16:07

جوان سامي متى (16 عاما) مدافع متأخر في فريق عيلبون الفريق المفاجىء في تصفيات كأس xl 2011 للمدارس ويطمح بالفوز باللقب والاحتفال مع فريقه المفضل الفريق الملكي ريال مدريد

جوان متى:

"الوسط العربي يمتلك لاعبين يتمتعون بقدرات ومواهب عالية لكن ينقصهم الدعم والرعاية والتوجيه والاطر

نحن بحاجة ماسة لمثل هذه المبادرات التي ترعاها شركة xl في سبيل تطوير المواهب العربية الشابة

"نتحضر وكأننا على موعد مع مباراة كلاسيكو اسباني مباراة تجمع ريال مدريد وبرشلونة، واستعدادتنا على قدم وساق لخوض مباريات النصف نهائي من تصفيات كأس xl 2011 للمدارس واحلامنا لن ولم تقتصر فقط للربع نهائي وانما بلوغ النهائي والفوز بالبطولة " – بهذه الكلمات بدأ لاعب فريق عيلبون جوان سامي متى الحديث معنا عشية مشاركته الاثنين المقبل الموافق 5.12.2011 مع فريقه في مباريات مرحلة نصف نهائي تصفيات كأس xl 2011 للمدارس .

 

جوان سامي متى 16 عاما وهو مدافع متأخر لفريق عيلبون الفريق المفاجىء في تصفيات كأس xl 2011 للمدارس يطمح بالفوز باللقب والاحتفال مع فريقه المفضل الفريق الملكي ريال مدريد وقال جوان للعرب:"بالتأكيد نحن سعداء وفرحين اولا من خلال مشاركتنا في التصفيات وهذه المسابقة والتي منحتنا شرفا كبيرا للتعرف على اصدقاء وفرق وبلدات عربية من خلال امسيات كروية رياضية خاصة أمتعتنا واستمتع من خلالها كل شبيبة كرة القدم وعشاق الرياضة وكرة القدم من خلال منافسة قوية وشديدة ما بين جميع الفرق المشاركة التي تمتعت في نفس الوقت بروح رياضية عالية ومستوى عال من الاخلاق براية المحبة والتسامح والاحترام. حلم فريقي بالطبع الفوز بالبطولة والسفر الى العاصمة الاسبانية من خلال فوزنا باللقب وأن نلتقي ونحتفل مع فريقنا المفضل ريال مدريد بالفوز بلقب الدوري الذي نحن قريبون منه اكثر من أي وقت مضى. نعم ريال مدريد سيكون بطل اسبانيا هذا الموسم ونحن في الطريق لتحقيق هذا اللقب وايضا الفوز بلقب كأس xl للمدرس 2011 . حلمي الشخصي أن اصل للفريق الملكي وأن ألتقي باللاعب بيبه لاعبي المفضل ومثالي الاعلى".

مباريات مشتعلة
أما بالنسبة للاستعدادات لمباراة نصف نهائي تصفيات كأس xl 2011 للمدارس فقال جوان متى للعرب :"استعداداتنا قوية وخاصة عشية مباراة نصف نهائي كأس xl حيث نقوم بالتمارين اليومية في ساعات المساء وايضا نقوم بالتركيز على اللياقة المدينة التي تعتبر مهمة كثيرا في هذه المرحلة من التصفيات. مباريات النصف نهائي في الفريديس ستكون مشتعلة من حيث المنافسة كون جميع الفرق التي وصلت الى هذه المرحلة قوية وتتمتع بمستوى عال من الاداء واثبتت ذلك في مرحلة الربع نهائي".

قدرات ومواهب عالية
واختتم جوان متى يقول خلال حديثه للعرب :"الوسط العربي يمتلك لاعبين شبيبة يتمتعون بقدرات ومواهب عالية لكن ينقصهم الدعم والرعاية والتوجيه والاطر ايضا. نحن بحاجة ماسة لمثل هذه المبادرات التي ترعاها شركة xl في سبيل تطوير المواهب العربية الشابة".

مقالات متعلقة