الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 20 / أبريل 02:01

محاضرات ارشاد وتوعية في اعدادية دير الاسد حول الامان والحذر على الطرقات

كل العرب-الناصرة
نُشر: 30/11/11 15:06,  حُتلن: 17:09

وائل اسدي:

المجلس المحلي خصص ميزانية خاصة لهذا الموضوع وقد تم نصب عشرات اشارات المرور في شوارع القرية بهدف الحفاظ على قوانين السير وسلامة المواطنين والطلاب

اقامت اعدادية دير الاسد العديد من الفعاليات في يوم الامان والحذر على الطرقات، وذلك بالتعاون مع الشرطة الجماهيرية في القرية وعدد من معلمي السياقة في القرية اذ قام الطلاب بالعديد من الاشغال اليدوية والرسومات والمجسمات المختلفة بالاضافة الى فعاليات ميدانية .

 حوادث الطرق
وفي حديث مع نائب مدير المدرسة المربي علي موسى قال: هدفنا نشر الوعي والمعرفة للطلاب وللسائقين معا، لقد قمنا بعدة فعاليات داخل المدرسة وداخل الصفوف واليوم خرجنا لجمهور السائقين لزرع الوعي اكثر واكثر، طلابنا تفاعلوا مع الموضوع وهذا ظهر من خلال حماسهم ومعرفتهم ومبادراتهم للموضوع، كلي امل ان يتكلل ندائنا بالنجاح وان نقلل من حوادث الطرق بفضل الالتزام بالقوانين.



الحفاظ على سلامة الطلاب
وائل اسدي مدير قسم المعارف في المجلس المحلي اضاف قائلا: المجلس المحلي خصص ميزانية خاصة لهذا الموضوع وقد تم نصب عشرات اشارات المرور في شوارع القرية بهدف الحفاظ على قوانين السير وسلامة المواطنين والطلاب، يوم الحذر والامانة على الطرق متبع في كافة مدارس القرية وهدفنا بالفعل نشر الوعي وارشاد الطلاب نحو الافضل ونحو الحفاظ على سلامتهم . ولا بد من توجه لجمهور السائقين بالحفاظ على سلامة ابنائنا والالتزام بقوانين السير.

مقالات متعلقة