الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 09:01

رحلة ترفيهية لأعضاء نادي إخاء عكا الرياضي الى برك السباحة في الواحة

أمين بشير -
نُشر: 29/11/11 15:57,  حُتلن: 16:38

عبدالله هنداوي مدير نادي إخاء عكا للشبيبة:

نظمنا هذه الرحلة الترفيهية بهدف تقوية روابط التواصل بين أعضاء فرق النادي الرياضي

لمسنا في هذه الخطوة الحاجة الكبيرة لتقوية انتماء اللاعبين الى هذه المؤسسة الكبيرة التي اصبحت اطارا رياضيا وتربويا يحتضن المئات من الشبيبة والاشبال العكيين

أشكر كل من ساهم وساعد في نجاح هذه الخطوة وأخص بالذكر المسؤول الإداري والمهني في النادي المدرب العكي قيصر حداد والمدربين العكيين ياسر عماش ومعتز عجم

نظم نادي إخاء عكا الرياضي لكرة القدم مؤخراً رحلة ترفيهية لأعضاء فريقي النادي "شبيبة ج" و"أشبال ب"، وذلك الى مدينة الملاهي الواحة. وتخللت الرحلة العديد من النشاطات الترفيهية والسباحة في البرك والجاكوزي. وفي نهاية الرحلة توجه الجميع الى ملعب يوكنعام البلدي لمشاهدة مباراة فريق إخاء عكا "شبيبة أ" امام فريق يوكنعام حيث انتهت المباراة بفوز الفريق العكي بالنتيجة 1-0.



وعن هذه الخطوة تحدث عبدالله هنداوي مدير نادي إخاء عكا للشبيبة قائلاً:" نظمنا هذه الرحلة الترفيهية بهدف تقوية روابط التواصل بين أعضاء فرق النادي الرياضي، ليس فقط داخل الملعب وإنما خارجه أيضاً، ولإعطاء الراحة المطلوبة للاعبين بعد الجهد الكبير الذي يبذلونه في التمارين والألعاب. وقد لمسنا في هذه الخطوة الحاجة الكبيرة لتقوية انتماء اللاعبين الى هذه المؤسسة الكبيرة التي اصبحت اطارا رياضيا وتربويا يحتضن المئات من الشبيبة والاشبال العكيين".

الأشبال العكيين
وأضاف قائلا: " أشكر كل من ساهم وساعد في نجاح هذه الخطوة وأخص بالذكر المسؤول الإداري والمهني في النادي المدرب العكي قيصر حداد والمدربين العكيين ياسر عماش ومعتز عجم على عملهم الدؤوب لمساعدة اللاعبين إن كان داخل الملعب أو خارجه".
ويذكر أن نادي إخاء عكا الرياضي يضم في صفوفه 4 فرق رياضية تلعب في الدوري العام الإسرائيلي، إضافة الى مدرسة إخاء عكا لكرة القدم التي تضم في صفوفها العشرات من الأشبال العكيين ويعمل على تدريبهم المدرب العكي الكبير إبراهيم منصور. 
 

 

مقالات متعلقة