الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 06:02

مدرسة ابن خلدون الاعدادية أ في الناصرة تتمييز باسبوع النظافة العالمي

كل العرب-الناصرة
نُشر: 28/11/11 16:25,  حُتلن: 18:52

 كوكبة من طلاب التواسع انطلقت منذ ساعات الصباح الباكر لمباشرة اعمال التنظيف والتعشيب في اروقة وزقاقات المقبرة القديمة مما احدث تغييرًا جوهريًا وملموسًا عليها

تحت اشراف ورعاية بلدية الناصرة وبمشاركة القائم باعمال رئيس البلدية علي سلام وعدد من موظفيها، قامت مدرسة ابن خلدون الاعدادية "أ" في الناصرة بحملة نظافة يوم السبت الماضي ضمن مشروع اسبوع النظافة العالمي شملت مقبرة (الهوارة) الاسلامية في المدينة.

وقد انطلقت كوكبة من طلاب صفوف التواسع منذ ساعات الصباح الباكر لمباشرة اعمال التنظيف والتعشيب في اروقة وزقاقات المقبرة القديمة مما احدث تغييرًا جوهريًا وملموسًا عليها. هذا سادت اجواء من روح التعاون وحب العمل والتعاون والانتماء بين الطلاب وابدوا في نهاية الحملة رغبتهم في الاسهام بمشاريع اضافية لتنمية وتطوير مدينتهم الحبيبة الناصرة.

المساهمة في اعمال الخير
من جانبه أشاد مدير المدرسة عمر دراوشة بدور الطلاب في المساهمة الفاعلة في اعمال خيرية لصالح البلد وشكر عمر عقول (ابو عرب) مدير الصيانة في المدرسة على مبادرته المباركة، والمعلمة رلى سليمان معلمة معرفة البلاد و يوسف نخاش مركز الانضباط والامان في المدرسة، والمعلم ابراهيم سعدي والمعلم سلام قدسي. تجدر الاشارة الى تجاوب عدد من المواطنين وتضامنهم مع المشروع وقام متبرع كريم بتقديم وجبات طعام على الطلاب. 

مقالات متعلقة