الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 29 / مارس 07:01

مهاجم عسفيا: كنا نستحق الفوز على بيت شان وسنوقف زحف مجدال هعيمك

من احمد عزايزه
نُشر: 27/11/11 12:05,  حُتلن: 18:06

احمد حجير :

لقد واجهنا فريقا عنيدا وصعبا للغاية لكن ايماننا بقدراتنا وما نملك من مهارات في فريق عسفيا ورغبتنا في اسعاد جماهيرنا اعطانا الحافز المعنوي لحصد الانتصار وكنا قادرين على ذلك لكن هذه ارادة الله عز وجل أن نخرج متعادلين والحمدلله على كل شيئ

"جئنا إلى ملعب نين عازمين على الفوز وواجهنا فريق هبوعيل بيتشان الند للند وكنا الاقرب للفوز إلا أن سوء الحظ وعدم التوفيق في انهاء الهجمات حال دون ذلك. لقد واجهنا فريقا عنيدا وصعبا للغاية لكن ايماننا بقدراتنا وما نملك من مهارات في فريق عسفيا ورغبتنا في اسعاد جماهيرنا اعطانا الحافز المعنوي لحصد الانتصار وكنا قادرين على ذلك لكن هذه ارادة الله عز وجل أن نخرج متعادلين والحمدلله على كل شيئ". هذا ما قاله مهاجم فريق هبوعيل عسفيا احمد حجير بعد التعادل مع فريق هبوعيل بيت شان مسيلوت وتابع حجير حديثه قائلا: "لدينا مواجهة قمة صعبة مع اقوى فريق في منطقتنا حاليا وهو هبوعيل مجدال هعيمك ولهذا فنحن نعد انفسنا بأعلى مستوى لنأتي للمواجهة بكامل لياقتنا البدنيه".



وسنبذل اقصى ما نملك من جهد لحصد النقاط الثلاث، واضاف حجير: "لا اعرف ما مدى قدرتنا على المنافسة من اجل اقتناص بطاقة الصعود لكننا سنلعب من مباراة إلى مباراة وسندرس كل مباراة على حدا، وحسب النتائج المحققة نقدر قدرتنا على المنافسة من عدمها فالدوري ما زال طويلا ومن الصعب حسم الصاعد من اليوم".

 

مقالات متعلقة