الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 01:01

خبير التداوي بالأعشاب الطبيعية شادي حاج يحيى يتحدث عن علاج الأمراض الجلدية والهضمي

كل العرب
نُشر: 28/11/11 14:23,  حُتلن: 14:47

الكثير من الحالات المرضية التي أصبحت جزءً لا يتجزأ من حياة الإنسان اليومية في العصر الحديث تحدث نتيجة لتراكم فضلات الطعام في الجسم

دمج العلاج مع كريمات leyenda المركبة من الزيوت الأثيرية ومستخلصات الأعشاب الطبيعية التي تدهن خارجيا على الجلد مباشرة من أجل التوصل لنتائج علاجية عالية وجيدة

إن الكثير من الحالات المرضية التي أصبحت جزءً لا يتجزأ من حياة الإنسان اليومية في العصر الحديث تحدث نتيجة لتراكم فضلات الطعام في الجسم وخاصة في الجهاز الهضمي إذ تتسبب هذه الفضلات بإعاقة عمل الجهاز الهضمي وتشويش أداء وظائفه الفيسيولوجية اليومية. ومن هذه الأمراض التي تصيب الجهاز الهضمي الإمساك، الإسهال، عسر الهضم، الإنتفاخ والغازات، الحموضة والحرقة، البواسير، التعب والثقل والتخمة بعد تناول الطعام، والأمراض الجلدية المختلفة كالصدفية وحب الشباب وحساسية الجلد وكل هذه الأمراض تنتج بسبب عسر الهضم.
 

شادي حاج يحيى


وهناك علاقة وارتباط بين أمراض الجهاز الهضمي والأمراض الجلدية حيث أن أمراض الجهاز الهضمي كعسر الهضم وتراكم الفضلات في هذا الجهاز وكذلك عدم قدرة الجسم من التخلص منها قد تجبر الجسم من ايجاد طرق ووسائل بديلة للتخلص من هذه الفضلات المتراكمة فيقوم الجسم بافرازها على شكل أمراض جلدية ومن هنا تنتج الصدفية، حب الشباب والأكزيما.

العامل النفسي
وبالإضافة الى ذلك فإن هنالك أهمية كبرى للعامل النفسي حيث أن العوامل النفسية الضاغطة تزيد من تفاقم الأمراض الجلدية والاضطرابات في المعدة.
وهنا ونتيجة لهذه الأمراض تكمن أهمية علاج الجهاز الهضمي كجزء من علاج الأمراض الجلدية وعلى سبيل المثال يتم العلاج من خلال شرب خلطات أعشاب leyenda التي تساعد وتحفز الجسم من التخلص من الفضلات المتراكمة داخل الجهاز الهضمي وتعالج المشاكل الجلدية بالشكل المباشر، ويشمل هذا العلاج استعمال خلطات من اعشاب مهدئة طبيعياً.
ويتم دمج ذلك العلاج مع كريمات leyenda المركبة من الزيوت الأثيرية ومستخلصات الأعشاب الطبيعية التي تدهن خارجيا على الجلد مباشرة من أجل التوصل لنتائج علاجية عالية وجيدة.
 

مقالات متعلقة