الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 22:02

الملاكم فراس زيداني من الناصرة يستعد للمشاركة في بطولة عالمية في المانيا

أنور امارة- مراسل
نُشر: 27/11/11 13:45,  حُتلن: 19:25

فراس زيداني:

أتدرب بشكل يومي بكل جد ونشاط من اجل التحضير لخوض البطولة 

 أرغب في تقديم أفضل المستويات خلال المباريات التي سأشارك بها وأنا أعد الجميع بأن طموحي لن يتوقف عند هذا الحد بل سأستمر في هذه الرياضة لأصل إلى مراحل متقدمة

يتحضر الملاكم فراس زيداني البالغ من العمر 20 عاماً من مدينة الناصرة من أجل المشاركة في الشهر القادم في بطولة عالمية وتحديدا في تاريخ 8-12 في مدينة كوتبس بالمانيا حيث يتدرب يوميا من اجل تقديم أفضل مستوى في المباريات .الملاكم فراس زيداني حائز على لقب بطل اسرائيل 7 مرات على التوالي وهو احد لاعبي نادي الكفوف الذهبية في الناصرة والذي يقوده المدرب غانم محروم .

التحضير لخوض البطولة
ويشارك الملاكم فراس زيداني في هذه البطولة ضمن منتخب اسرائيل ,وكان زيداني قد شارك في بطولات عالمية في دول مختلفة وحقق خلالها انجازات رائعة .
وفي حديث مع الملاكم فراس زيداني قال :" أتدرب بشكل يومي بكل جد ونشاط من اجل التحضير لخوض البطولة حيث ارغب في تقديم أفضل المستويات خلال المباريات التي سأشارك بها وأنا أعد الجميع بأن طموحي لن يتوقف عند هذا الحد بل سأستمر في هذه الرياضة لأصل إلى مراحل متقدمة ، واتمنى أيضاً ان امثل الوسط العربي في هذه البطولة ثمثيلاً مشرفاً وأرفع اسمه عالياً في العالم". وأضاف زيداني:" مشاركتي في هذه البطولة جاءت بعد مجهود كبير بذلته في السنوات السابقة من اجل الوصول الى اعلى المراتب". 

مقالات متعلقة