الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 22:01

إمرأة:هل أختار المذلة والبقاء مع زوجي من أجل أولادي أم الطلاق لمصلحتي؟

كل العرب
نُشر: 25/11/11 19:23,  حُتلن: 14:40

أبرز ما جاء في الرسالة:

اين اذهب باولادي وما مصيرهم انا في نيران طلاق ونيران وحسرة للاولاد

 وصلت الى موقع العرب رسالة من سيدة تطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

هل للعمل خارج البيت يؤدي لخراب بيتي والله العضيم اني عشت فترة سنين معة وهو يشتغل قريب من المنطقة التي نسكن فيها في دفئ ووئام (بعد ما بدا بالعمل بمنطقة بعيدة والمبيت اصبحت لة حياة غير حيات الاسرة التي لمت شملها وبعد شهور يصل لي خبر عن زوجي انوة سيصبح اب لامرة تعرف عليها روسية من داخل البلاد).
 

صورة توضيحية

صبرت كثير دائماً اتريث من اجل سمعة اولادي بالطلاق واعطيتة فرص لتخلي عن عملة ليعمل قريب من البيت والمنطقة ولاكن بعد تاكد هذا الخبر اين اذهب باولادي وما مصيرهم انا في نيران طلاق ونيران وحسرة للاولاد (مالهن ذنب ) اي طريق اختار في العلم  إن اردت الطلاق اولادي سيكوني تحت سيطرة امة الحقودة تغلبت كثيرا معاة هل المقابل هاذ العمر والمر والعيش تحت رحمة الاجار مد العمر كلة حتى الان من بيت لبيت احب اعيش بكرامة ولاكن لا لمذلة كهذة اكثر من ذالك . لماذا الزوج لا يصون زوجتة وهية تلبي ما يشاء كرمال سعادتة وسعادة اولادة في نهاية يكافئني بصورة وجة واب اخر بعنوان خائن..

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

إن اردت الطلاق اولادي سيكوني تحت سيطرة امة الحقودة تغلبت كثيرا معاة

لماذا الزوج لا يصون زوجتة وهية تلبي ما يشاء كرمال سعادتة وسعادة اولادة في نهاية يكافئني بصورة وجة واب اخر بعنوان خائن

مقالات متعلقة