اولاد

كيف تجنبين اصابة طفلك بالأنفلونزا في الشتاء؟؟
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
سماء صافية
15

حيفا
غيوم متناثرة
20

ام الفحم
غائم جزئي
20

القدس
غائم جزئي
14

تل ابيب
غائم جزئي
19

عكا
غيوم متفرقة
20

راس الناقورة
سماء صافية
15

كفر قاسم
غائم جزئي
19

قطاع غزة
سماء صافية
14

ايلات
سماء صافية
23
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

كيف تجنبين اصابة طفلك بالأنفلونزا في الشتاء؟؟

تنتشر الإصابة بالألفلونزا في فصل الشتاء، وخاصة بين الأطفال في المدارس والحضانات فما هي النصائح التي يمكن اتباعها لتجنب الإصابة بها وكيفية التعامل مع العلامات الأولى لظهورها؟

عزيزتي الأم يجب عليك بتجنب التعرض للتغيرات المفاجئة في درجات الحرارة قدر المستطاع والحرص على توافر التهوية المناسبة في أماكن التجمعات مثل المدارس


تنتشر الإصابة بالألفلونزا في فصل الشتاء، وخاصة بين الأطفال في المدارس والحضانات فما هي النصائح التي يمكن اتباعها لتجنب الإصابة بها وكيفية التعامل مع العلامات الأولى لظهورها؟


صورة توضيحية

يجيب عن هذا السؤال الدكتور طلعت حسن سالم، أستاذ طب الأطفال وحديثي الولادة جامعة الأزهر، وعضو الجمعية المصرية لصحة وسلامة الطفل وعلاج سلوك الأطفال، قائلا: " هناك بعض النصائح الهامة والتي يمكن اتباعها لتجنب الإصابة بالأنفلونزا وهي:

1- تجنب التعرض للتغيرات المفاجئة في درجات الحرارة قدر المستطاع.

2- الحرص على توافر التهوية المناسبة في أماكن التجمعات مثل المدارس.

3- الاهتمام بنوعية طعام الطفل وضرورة الإكثار من المأكولات التي تحتوي على فيتامين( سي) مثل البرتقال والليمون والجوافة وجميع الخضروات.

4- تناول المشروبات الدافئة مثل الينسون وكذلك العصائر التي تحتوي على فيتامين (سي).

5- كما يجب التأكد من ملاءمة ملابس الطفل مع الجو الخارجي، والحرص على بقائها جافة طوال الوقت، وبالنسبة للأطفال المصابون بالحساسية وهم الأكثر عرضة للإصابة بالأنفلونزا يجب أن يرتدوا (هاي كول) من القطن طوال فصل الشتاء.

موقع العرب يتيح لكم الفرصة بنشر صور أولادكم.. ما عليكم سوى ارسال صور بجودة عالية وحجم كبير مع تفاصيل الطفل ورقم هاتف الأهل للتأكد من صحة الأمور وارسال المواد على الميل التالي: alarab@alarab.co.il 

كلمات دلالية
اشتية يطالب العالم منع اسرائيل ضم الضفة