الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

أوناي إيمري: فالنسيا أصبح يعتمد على نفسه... ونحن راضون عن ذلك

كل العرب
نُشر: 24/11/11 13:22,  حُتلن: 21:55

إيمري:

نعتمد على أنفسنا وبذلك علينا أن نكون راضين. نعرف أن الأمر صعب، لكنه سيكون صعباً عليهم كذلك

ذلك يثبت أن باير ليفركوزن كان خصما قويا وهو الآن يتقدم بفارق نقطة. الآن باتت الأمور بيننا وبين تشيلسي

قال أوناي إيمري المدير الفني لنادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم إنه راض عن أن فريقه بات يعتمد على نفسه فقط للتأهل إلى دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا، حتى ولو كانت تنتظره مواجهة صعبة على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل تشيلسي الإنجليزي.

 

وبعد نتائج الجولة الخامسة قبل الأخيرة التي أقيمت الأربعاء، بات على فالنسيا العودة بنقطة التعادل من لندن من أجل ضمان التأهل مع تساويهما في رصيد ثماني نقاط، خلف باير ليفركوزن الألماني صاحب القمة بتسع نقاط.

تحقيق فوز تاريخي
وقال إيمري عقب الفوز التاريخي الذي حققه الفريق على جينك البلجيكي بسبعة أهداف نظيفة: "نعتمد على أنفسنا وبذلك علينا أن نكون راضين. نعرف أن الأمر صعب، لكنه سيكون صعباً عليهم كذلك. ذلك يثبت أن باير ليفركوزن كان خصما قويا وهو الآن يتقدم بفارق نقطة. الآن باتت الأمور بيننا وبين تشيلسي".

فرصة الطريق
واعتبر المدرب أن مواجهة "ستامفورد بريدج" تمثل فرصة لفريقه كي يعرف ما هو قادر على القيام به:" هناك 90 دقيقة نخوضها هناك وعلينا لعبها بذكاء كبير وقوة، ومحاولة الاستمتاع خلالها".
وعزا إيمري الفوز الكبير الذي حققه الفريق على منافسه البلجيكي إلى الاحترام الذي أبداه لاعبوه إزاء المنافس، ولاسيما "بعد التعادل على ملعبهم... فضلا عن أننا كنا نرغب في التسجيل من كل الفرص من أجل التقدم على تشيلسي في فارق الأهداف".

مقالات متعلقة

Got