الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 20:02

فوز أبناء الطيرة على هرتسليا في كرة القدم المصغرة 4-2 على ملعب ستاد كفار سابا

كل العرب-الناصرة
نُشر: 22/11/11 11:10,  حُتلن: 12:36

مدير الفرق الأستاذ رامي ابو خيط:
 
هذه هي المباراة الثانية في هذا الدوري وتمكن الفريق الطيراوي من الفوز في المباراة الأولى على فريق رعنانا بالنتيجة 5-4 بعد مباراة قوية

أقيمت مساء أمس الاثنين مباراة كرة القدم المصغرة على ملعب ستاد كفار سابا بين فريقي أبناء الطيرة وهرتسليا وذلك ضمن مباريات دوري منطقة الشارون، حيث تمكن فريق الطيرة من الفوز بالمباراة بنتيجة 4-2 . افتتح الفريق الطيراوي المباراة بقوة، وسيطر على أحداثها حتى تمكن اللاعب المخضرم محمد فضيلي ( زعارة ) من تسجيل الهدف الأول اثر مخالفة عن بعد 20 مترا ثم استمر الفريق بأدائه المميز حتى صوب اللاعب محمد زعارة كرة صاروخية استقرت في الشباك 2-0 . وقبل نهاية الشوط الأول بقليل استغل الفريق الخصم خطأ في الدفاع ليقلص النتيجة إلى 2-1 .



بدأ الفريق الطيراوي الشوط الثاني كسابقه بحماس وقوة حتى تمكن اللاعب محمد زعارة من تمرير كرة ذكية للاعب ساهر فضيلي ( طبول ) اسكنها الشباك 3-1 ثم استمر الفريق الطيراوي بضغطه حتى صوب اللاعب محمد سلطاني كرة تمكن الحارس من صدها لتعود إلى قدم اللاعب ساهر فضيلي ليسكنها الشباك 4-1 وقبل نهاية المباراة تمكن الفريق الخصم من تقليص النتيجة 4-2 . تألق في المباراة اللاعب محمد زعارة والحارس لؤي منصور ( الباتح ) الذي كان سدا منيعا لهجوم فريق هرتسليا .

مباراة قوية
وعلمنا من مدير الفرق الأستاذ رامي ابو خيط أن هذه هي المباراة الثانية في هذا الدوري وقد تمكن الفريق الطيراوي من الفوز في المباراة الأولى على فريق رعنانا بالنتيجة 5-4 بعد مباراة قوية سجل فيها للطيرة كل من محمد زعارة ( هدفين ) ومهران مصاروه وحمزة سمارة وأمير قاسم . يلعب في الفريق كل من : لؤي منصور، حمزة سمارة، رضوان مصاروه ( شعراوي )، محمد زعارة، محمد عراقي، محمد سلطاني، أمير قاسم، ساهر فضيلي، ماهر سمارة ( الحاج ) ومهران جليلي. بإشراف المدرب مهران بشارة ( شيفو ) .
إدارة الفريق وجمعية التربية والرياضة التابعة للحق والإصلاح تشكر كل من اوبتكا مراد ومكتبة الطالب وكمبيوتر الاقصى على دعمهم للفريق . المباراة القادمة يوم الأربعاء 30-11 الساعة الثامنة والنصف ليلا نرجو من عشاق الفريق الحضور لتشجيعه .

مقالات متعلقة