الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 19:02

أحب شابة معروفة محلياً لكنني متردد من التعرف إليها والتقدم لخطبتها

كل العرب
نُشر: 22/11/11 12:33,  حُتلن: 17:53

أبرز ما جاء في الرسالة:

جلست معنا وكانت قمة في التهذيب.. ببساطة ملاك يجلس أمامي

أحتاج للمساعدة ماذا أفعل؟ ما هو ذنبي إن أحببت فتاة مشهورة ؟! مع أني رأيت فيها انسانة متواضعة جداً

سألت قريبتي عنها فقالت لي أنها من أفضل صديقاتها لكنها لن ترضى بعلاقة مع شاب مثلي لأنها معروفة على المستوى المحلي

وصلت الى موقع العرب رسالة من شاب يطلب ارشاد ونصيحة زوار موقع العرب الكرام. موقع "العرب" يؤكد انه وحفاظا على النزاهة والمصداقية الصحفية ينشر الرسالة تماما كما وصلت الى مكاتبنا، من دون زيادة او نقصان، وبدون تعديلات لغوية او تصحيح اخطاء املائية.

مرحبا زوار موقع العرب، أنا شاب من إحدى القرى في الشمال، بدأت أعيش صراعي الحالي منذ فترة ليست بقصيرة، حيث مرة كنت في زيارة لأقارب في إحدى المدن في الشمال أيضاً، ولفتت نظري شابة جميلة جداً، لبقة وأقل ما يمكن أن يقال عنها أنها شبه متكاملة كانت ضيفة أيضاً عند أقاربي (صديقة قريبتي).


صورة توضيحية

جلست معنا، وكانت قمة في التهذيب.. ببساطة ملاك يجلس أمامي، وما إن اعتذرت لتغادر حتى أصبح بعضي يأكل من بعضي !
المهم، بعد مغادرتها سألت قريبتي عنها، فقالت لي أنها من أفضل صديقاتها، لكنها لن ترضى بعلاقة مع شاب مثلي، لأنها معروفة على المستوى المحلي ولا ينقصها اي شيء لتنظر إلى شاب مثلي ، مع أني شاب متعلم والحمدالله، لكن وضعي المادي ليس جيداً.
وزادت الطين بلّة عندما قالت لي:"أنظر لمن هنّ في مستواك المادي، تطلعش لفوق بتنكسر رقبتك".

رأيت فيها التواضع... لكن!
ومنذ هذه الزيارة أي قبل عدة شهور وأنا أتعلق بها أكثر وأكثر، لكن خوفي وعدم ثقتي بنفسي تجعلني أضع جداراً سوداوياً بيننا. أخاف أن يتقدم لها شاب آخر، وأخاف أن تكون قريبتي قد كذبت عليّ لألا أتقدم لها، وقالت ذلك الكلام غيرة لا أكثر ولا أقل. وفي الحقيقة أنا لم أعتاد على هذه المواقف..
أحتاج للمساعدة، ماذا أفعل؟ ما هو ذنبي إن أحببت فتاة مشهورة ؟! مع أني رأيت فيها انسانة متواضعة جداً..

يطلب موقع "العرب" من زواره عدم التعقيب بصورة طائفية عنصرية وعدم الانجرار وراء معقبين عنصريين، وتسعى إدارة موقع "العرب" بتشديد الرقابه على التعقيبات وبحذف جميع التعقيبات التي تمس بأي طائفة. كما نلفت انتباهكم انه يمكنكم ارسال مشاكلكم على العنوان التالي: alarab@alarab.co.il

مقالات متعلقة