الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 04:02

المدرب مارتينيز: هدف بلاكبيرن في الدوري الانجليزي بمرمى فريقنا فاضح

كل العرب-الناصرة
نُشر: 21/11/11 08:38,  حُتلن: 11:32

روبرتو مارتينيز:

إذا شاهدتم الهدف 23 مرة لن ترونه بوضوح اذا كان لمس الكرة أم لا فكيف يعرف الحكم ويحتاج الامر لان يكون ساحرا لاتخاذ هذا القرار بأن ياكوبو لمس الكرة

شعر الاسباني روبرتو مارتينيز مدرب ويجان اثليتيك بالغضب الشديد بعدما تلقت شباك فريقه هدفا في الدقيقة التاسعة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليتعادل 3-3 مع ضيفه بلاكبيرن روفرز يوم السبت في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم. لكن هدف التعادل في الوقت المحتسب بدل الضائع لم يكن سبب غضب المدرب الاسباني بل الهدف الثاني لبلاكبيرن.

 

وقال مارتينيز لمحطة سكاي سبورتس التلفزيونية مشيرا لفشل الحكم اندريه مارينر في مشاهدة المخالفة :"اعتقد انها مخالفة فاضحة من السهل للغاية اتخاذ قرار ضد ويجان وحدث هذا العديد من المرات." واضاف "إذا شاهدتم الامر 23 مرة لن ترونه بوضوح اذا كان لمس الكرة ام لا فكيف يعرف الحكم؟ يحتاج الامر لان يكون ساحرا لاتخاذ هذا القرار بان ياكوبو لمس الكرة. لا أريد التحدث بشأن الحكام لكننا عانينا من القرارات الخاطئة العديد من المرات." ولم يكن المهاجم النيجيري ياكوبو واثقا مما حدث عند تنفيذ الركلة الركنية وقال :"لا اعتقد اني لمست الكرة لكن هذه هي كرة القدم". واضاف ستيف كين مدرب بلاكبيرن "اذا لم يكن من المفترض ابقاء القرار كما هو فقد حالفنا بعض الحظ".

مقالات متعلقة

Got