أخبارNews & Politics

العاهل الاردني يزور رام الله الاثنين للقاء عباس
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الملك عبدالله الثاني يزور رام الله الاثنين للقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس

زيارة الملك الاردني تأتي في اطار دعم جهود تحقيق السلام وصولا الى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود عام 67 واستنادا الى حل الدولتين.
 

هذه الزيارة هي الثانية للعاهل الاردني الى الاراضي الفلسطينية، وجرت الزيارة الاولى في عهد الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات


اعلن مكتب الرئيس الفلسطيني مساء الاحد ان العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني سيزور رام الله الاثنين للقاء الرئيس الفلسطيني محمود عباس .

ميتشل لعباس:تفاوض مع الإسرائيلين إذا أردت دعم أوباما لإقامة فلسطين


واوضح مكتب الرئيس الفلسطيني ان "العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني سيزور فلسطين يوم غد الاثنين على ان يجتمع مع الرئيس محمود عباس" مضيفا ان هذه الزيارة تأتي "في إطار التنسيق والتشاور المستمر بين فلسطين والأردن، ولبحث الأوضاع في المنطقة".
من جهته قال مسؤول فلسطيني كبير لوكالة فرانس برس طالبا عدم الكشف عن اسمه "ان الزعيمين سيعقدان مؤتمرا صحافيا في مقر الرئاسة في رام الله حول اخر المستجدات السياسية".
واضاف المصدر نفسه "ان هذه الزيارة هي زيارة دعم مهمة من قبل الملك عبدالله الثاني الى الرئيس عباس والى التوجه السياسي الفلسطيني والى الشعب الفلسطيني خاصة في هذه الظروف"
واوضح المسؤول الفلسطيني ان هذه الزيارة هي الثانية للعاهل الاردني الى الاراضي الفلسطينية، وجرت الزيارة الاولى في عهد الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات.

كلمات دلالية