الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 28 / مارس 17:02

المدرسة الاهلية ام الفحم تستقبل وفود من الزوار

كل العرب-الناصرة
نُشر: 20/11/11 10:06,  حُتلن: 10:07

استضافت المدرسة الطبيب الفلسطيني المغترب د.وليد فلاحة، المختص بجراحة العيون والمقيم في اسبانيا، الذي استهل زيارته القصيرة للبلاد للقدوم الى المدرسة والتعرف عن كثب على طاقمها وطلابها والقاء محاضرات للطلاب

احتضنت المدرسة"الاهلية" في ام الفحم نهاية هذا الاسبوع عدة ضيوف في اطار فعاليات تهدف الى اثراء الطلاب من نواح ثقافية واجتماعية.

العلاقات بين الشعبين العربي والاسرائيلي
فقد استضافت طلاب حوادي عشر من مدرسة "عين هحورش" من منطقة حيفا، الذين قدموا ليطلعوا على المدرسة واساليب التعليم فيها والتخصصات التي تدرس بها. وقد حظوا بجولة في جميع اقسام المدرسة ومختبراتها وايضاً شاركوا بحصص تعليمية مع الطلاب انفسهم. وقد ارتسمت الابتسامة على وجوههم، وتمنوا ان يحظوا بفرصة ثانية لزيارة المدرسة من جديد. هذا وتم التفاق بين المدرستين على المشاركة في مشروع يخدم الطلاب ويعمق من تعارفهم.
كما واستضافت المدرسة الكاتب والشاعر " نعيم عرايدي "، الذي قدم محاضرة للطلاب تناولت عدة مواضيع تبين مدى العلاقة بين الادب العربي والادب العبري، وايضاً العلاقه بين القرآن الكريم والتوراة. وفي نهاية محاضرته تطرق الى العلاقات بين الشعبين العربي والاسرائيلي.
من ناحية اخرى، استضافت المدرسة الطبيب الفلسطيني المغترب د.وليد فلاحة، المختص بجراحة العيون والمقيم في اسبانيا، الذي استهل زيارته القصيرة للبلاد للقدوم الى المدرسة والتعرف عن كثب على طاقمها وطلابها والقاء محاضرات للطلاب.

مقالات متعلقة