جامعات / مدارسStudents

المدرسة الاهلية ام الفحم تستقبل وفود الزوار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق صحيفة كل العرب
حاله الطقس

الناصرة
غيوم متفرقة
28

حيفا
غيوم متفرقة
28

ام الفحم
غيوم متفرقة
28

القدس
غيوم متفرقة
28

تل ابيب
غيوم متفرقة
28

عكا
غيوم متفرقة
28

راس الناقورة
غائم جزئي
28

كفر قاسم
غيوم متفرقة
28

قطاع غزة
سماء صافية
29

ايلات
غيوم متناثرة
29
open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement open advertisement

المدرسة الاهلية ام الفحم تستقبل وفود من الزوار

احتضنت المدرسة"الاهلية" في ام الفحم نهاية هذا الاسبوع عدة ضيوف في اطار فعاليات تهدف الى اثراء الطلاب من نواح ثقافية واجتماعية. فقد استضافت طلاب حوادي عشر من مدرسة "عين هحورش" من منطقة حيفا، الذين قدموا ليطلعوا على المدرسة واساليب التعلي

استضافت المدرسة الطبيب الفلسطيني المغترب د.وليد فلاحة، المختص بجراحة العيون والمقيم في اسبانيا، الذي استهل زيارته القصيرة للبلاد للقدوم الى المدرسة والتعرف عن كثب على طاقمها وطلابها والقاء محاضرات للطلاب


احتضنت المدرسة"الاهلية" في ام الفحم نهاية هذا الاسبوع عدة ضيوف في اطار فعاليات تهدف الى اثراء الطلاب من نواح ثقافية واجتماعية.

العلاقات بين الشعبين العربي والاسرائيلي
فقد استضافت طلاب حوادي عشر من مدرسة "عين هحورش" من منطقة حيفا ، الذين قدموا ليطلعوا على المدرسة واساليب التعليم فيها والتخصصات التي تدرس بها. وقد حظوا بجولة في جميع اقسام المدرسة ومختبراتها وايضاً شاركوا بحصص تعليمية مع الطلاب انفسهم. وقد ارتسمت الابتسامة على وجوههم، وتمنوا ان يحظوا بفرصة ثانية لزيارة المدرسة من جديد. هذا وتم التفاق بين المدرستين على المشاركة في مشروع يخدم الطلاب ويعمق من تعارفهم.
كما واستضافت المدرسة الكاتب والشاعر " نعيم عرايدي "، الذي قدم محاضرة للطلاب تناولت عدة مواضيع تبين مدى العلاقة بين الادب العربي والادب العبري، وايضاً العلاقه بين القرآن الكريم والتوراة. وفي نهاية محاضرته تطرق الى العلاقات بين الشعبين العربي والاسرائيلي.
من ناحية اخرى، استضافت المدرسة الطبيب الفلسطيني المغترب د.وليد فلاحة، المختص بجراحة العيون والمقيم في اسبانيا، الذي استهل زيارته القصيرة للبلاد للقدوم الى المدرسة والتعرف عن كثب على طاقمها وطلابها والقاء محاضرات للطلاب. 

كلمات دلالية
توما - سليمان تستضيف سفير الاتحاد الأوروبي في عكا