الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 13:01

مجلس جسر الزرقاء المحلي يستقبل وفدا من وزارة الداخلية في اطار تعزيز مجالات التعاون

كل العرب
نُشر: 17/11/11 17:22,  حُتلن: 19:39

رئيس المجلس المحلي عز الدين عماش :

نعمل من أجل أن تشتهر بلدتنا كمكان يطيب العيش فيه خاصة وهناك طاقات كامنة من الممكن أن تساهم في رفع مستوى حياة السكان

وفد الداخلية أبدى إرتياحه لما لمسه من إهتمام بالغ من إدارة المجلس وتقديمها الخدمات في ظل أوضاع مالية صعبة يعاني منها المجلس

إستقبل رئيس مجلس جسر الزرقاء المحلي عز الدين عماش، وكبار موظفي المجلس اليوم الخميس، وفد ا رفيع المستوى من وزارة الداخلية برئاسة متصرف لواء حيفا يوسف مشلب، وذلك في اطار تعزيز مجالات التعاون بين المجلس المحلي والوزارة.

 
عز الدين عماش رئيس المجلس المحلي جسر الزرقاء

وتعرف الوفد من مدراء الأقسام على مجريات الامور داخل المجلس بما يخص مجال الموارد البشريه، جهاز التربيه والتعليم، الخدمات الاجتماعية، التخطيط والبناء، الامور المالية، الامن والطوارئ، ترخيص المحلات التجارية، وكذلك عمل وحدة المراقبة الداخلية، كما إستمع الوفد إلى القضايا العالقة والملحة والتحديات الماثلة أمام المجلس المحلي، كما قدم رئيس لجنة العمال شرحا عن أهمية التعاون بين جميع الاطراف من أجل دفع المعاشات المتاخرة وخاصة لمدراء الأقسام وللعمال الاجتماعيين، الذين يعملون تحت ظروف صعبة للغاية ومن حقهم تلقي معاشاتهم حالا دون تاخير.

 رفع مستوى حياة السكان
رئيس المجلس الذي إفتتح اللقاء، قال: "إننا في المجلس المحلي نعمل من اجل أن تشتهر بلدتنا كمكان يطيب العيش فيه، خاصة وهناك طاقات كامنة من الممكن أن تساهم في رفع مستوى حياة السكان، مضيفا بأن الوصول إلى هذا الهدف المنشود يلزم وزارة الداخلية تعجيل اقرار خطة الاشفاء للمجلس وتعجيل اقرار الخارطة الهيكلية الجديدة، وتعجيل المصادقة على مخطط المنطقة الصناعية المشتركة، والعمل لدى الوزارات المختلفة لرصد المزيد من الميزانيات للتطوير والبناء وخاصة وزارة التربية والتعليم".

 تكثيف العمل من أجل إخراج المجلس من أزمته المالية
متصرف اللواء وكبار موظفي الداخليه اشادوا بما قام ويقوم به مدراء الاقسام في المجلس، بالرغم من عدم تلقيهم معاشات منذ عدة أشهر بسبب الازمة المالية التي تعصف بالمجلس منذ سنوات وهذا الشيء يدل على حبهم للعمل وعلى المسؤولية الملقاة على عاتقهم، حيث تعهد الوفد على تكثيف العمل من أجل إخراج المجلس من أزمته المالية. بعد الإنتهاء من الجلسة نظمت للوفد جولة ميدانية في أنحاء البلدة، للوقوف عن كثب حول الاوضاع التي يعاني منها السكان وخاصة في مجال السكن والبنية التحتية، كما زار الوفد منطقة البحر واستمعوا هناك إلى شرح مفصل من مهندس المجلس عن المشروع السياحي وميناء الصيد، مشددا بأن تنفيذ المشروع من شأنه خلق مئات اماكن العمل المربحة للسكان وايضا مصدر دخل هام لخزينة المجلس المحلي.

تقديم الخدمات للسكان
بعد إنتهاء الجولة عقدت جلسات عمل منفرده ما بين كبار موظفي الداخلية ومدراء الاقسام، بحثت خلالها سبل تعزيز وتوثيق التعاون بين الطرفين، والتعرف عن قرب إلى المخططات والادوار التي يقوم بها مدراء الاقسام بشان تقديم الخدمات للسكان كل في مجال عمله. إضافة إلى تبادل الخبرات المتعلقة في مجالات الادارة. وبحديث معه قال عماش: " إنني أثمن عاليا زيارة وفد الداخلية لجسر الزرقاء لما لها من نتائج ايجابية في الطريق لإخراج المجلس من ازمته المالية وايضا لتنفيذ المشاريع العمرانية وتحسين الخدمات وظروف الحياة"، مضيفا : " إن وفد الداخلية أبدى ارتياحه لما لمسه من إهتمام بالغ من إدارة المجلس وتقديمها الخدمات في ظل أوضاع مالية صعبة يعاني منها المجلس"،  مؤكدا بأن السنوات القليلة القادمة سوف تشهد نهضة عمرانية واسعة لم تعرفها جسر الزرقاء من قبل" .
 

إنني أثمن عاليا زيارة وفد الداخلية لجسر الزرقاء لما لها من نتائج إيجابية في الطريق لإخراج المجلس من أزمته المالية وايضا لتنفيذ المشاريع العمرانية وتحسين الخدمات وظروف الحياة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.06
EUR
4.74
GBP
241580.67
BTC
0.52
CNY