الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 18 / أبريل 06:01

الجهاد الإسلامي: تهديدات الاحتلال لن ترهبنا والمقاومة وتحقيق الوحدة هي الأمثل

كل العرب
نُشر: 17/11/11 21:27,  حُتلن: 09:12

الدكتور أحمد المدلل:

الشقاقي صنع معادلة وطنية بفكره عندما زاوج بين مشروع الإسلاميين والوطنيين عندما نادى بتحرير أرض فلسطين من بحرها إلى نهرها

الشهيد الشقاقي كان ينادي بالوحدة الوطنية بين الفصائل الفلسطينية وضحى بدمائه الطاهرة وهو يحمل هموم شعبه مدافعاً عن قضيته المركزية

أكد الدكتور أحمد المدلل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أن المقاومة وتحقيق الوحدة الوطنية هي الخيار الوحيد للرد على التهديدات الإسرائيلية المتصاعدة ضد شعبنا الفلسطيني، مشدداً على أن تهديدات الاحتلال بشن حرب على غزة لن ترهب شعبنا ولن تثني عزيمته عن مواصلة خيار الجهاد والمقاومة كخيار وحيد في وجه الاحتلال.

 
الدكتور أحمد المدلل

الرد على التهديدات الإسرائيلية
وأوضح المدلل خلال حفل تكريم الطلبة المتفوقين في كلية مجتمع الأقصى بمناسبة ذكرى استشهاد الدكتور فتحي الشقاقي الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي، بحضور رضوان عبد الغفور مساعد العميد للشؤون الأكاديمية، وخليل منصور منسق الرابطة في خانيونس وحشد كبير من الطلبة أن السبيل الوحيد للرد على التهديدات الاسرائيلية يتمثل بتحقيق الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام الداخلي بين الفرقاء على الساحة الفلسطينية.

الوحدة
وأشار المدلل إلى أن الشهيد الشقاقي كان ينادي بالوحدة الوطنية بين الفصائل الفلسطينية وضحى بدمائه الطاهرة وهو يحمل هموم شعبه مدافعاً عن قضيته المركزية، مبيناً أن الشقاقي صنع معادلة وطنية بفكره عندما زاوج بين مشروع الإسلاميين والوطنيين عندما نادى بتحرير أرض فلسطين من بحرها إلى نهرها.

متابعة القضايا
وأضاف المدلل أن الشهيد الشقاقي أولى التعليم والطلاب أهمية كبرى من خلال متابعته لقضاياهم والتركيز على معالجة مشاكلهم وتحقيق تطلعاتهم، مبيناً أن أبناء الشقاقي سيواصلون الطريق الذي خطه المعلم الشقاقي. وثمن المدلل الجهود البارزة التي تبذلها الرابطة الإسلامية لخدمة الطلاب والوقوف بجانبهم والدفاع عن قضاياهم في شتى المجالات.
بدوره أشار رضوان عبد الغفور إلي أهمية العلم في هذه المرحلة لأن القضية الفلسطينية تحتاج إلي جيل من الشباب المتعلم يخدم الإسلام والمسلمين، مقدماً التحية والتقدير للطلبة المتفوقين داعياً كافة الطلاب إلى السير على خطى العلماء للارتقاء بمستوى شبابي متعلم.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.06
EUR
4.74
GBP
232816.13
BTC
0.53
CNY