الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 19 / أبريل 08:02

د.أمين ابوجبل:الوسط العربي أصبح يهتم أكثر بعمليات التجميل ويشهد إقبالا مضاعفا

كتبت: حنان حبيب
نُشر: 16/11/11 17:08,  حُتلن: 10:01

لأول مرة في البلاد في الوسط العربي: كلاليت إستيتيكا في الناصرة، عيادة عصرية لطاقم طبي في مجال الجراحة البلاستيكية والتجميلية وعلاجات الليزر لإزالة الشعر

العيادة تابعة لكلاليت وتقدم خدمات بنفس المعايير ونفس الجودة، لها عدة فروع في مراكز متعددة في البلاد

أحلام حامد:
هنالك أقبال كبير على العيادة من الوسط العربي، الرجال والنساء، فالعيادة عندنا تعمل من أجل إحداث تغيير جذري في القيم المهنية ومعايير العمل في مجال الطب التجميلي

يعتبر العلاج التجميلي علاجا طبيا كاملا، واليوم هنالك وعي كبيرحول الموضوع  لدى الجمهور

لأن شعار كلاليت إستيتيكا بأن جسد المعالج هو أهم ما يملك تحرص على تقديم الافضل دائما، لكافة المواطنين في البلاد، ومؤخرا تم افتتاح أول عيادة كلاليت إستيتيكا للوسط العربي، في مركز جودة الحياة في مدينة الناصرة.



وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع اليا هلر مديرة العيادة قالت: العيادة تابعة لكلاليت وتقدم خدمات بنفس المعايير ونفس الجودة، لها عدة فروع في مراكز متعددة في البلاد، ولأول مرة يتم افتتاح عيادة خاصة بالوسط العربي، ونحن نستقبل العديد من المعالجين من الوسط العربي واليهودي، وهي عيادة عصرية يعمل بها طاقم مهني، من خيرة الاطباء في البلاد وأمهرهم وكذلك في مجال الجراحة البلاستيكية والتجميلية وعلاجات الليزر لإزالة الشعر وشد الوجه والعضلات ومنطقة البطن والعديد من الخدمات أيضا.
وأضافت إليا لموقع العرب وصحيفة كل العرب: يصل المعالج الينا ويتم اجراء فحوصات اللازمة له وعندما يحتاج الى جراحة، يتم ذلك في مستشفى الناصرة ( الانجليزي) حيث تم عقد تعاون مع ادارة المستشفى لتوفير العمليات الجراحية ذلك تحت المظلة الطبية التي توفرها خدمات الصحة كلاليت وتحت إشرافها ومسؤوليتها.


احلام حامد

وفي حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب مع أحلام حامد مستشارة العيادة قالت: هنالك أقبال كبير على العيادة من الوسط العربي، الرجال والنساء، فالعيادة عندنا تعمل من أجل إحداث تغيير جذري في القيم المهنية ومعايير العمل في مجال الطب التجميلي، نحرص على منح المعالج الطمأنينة والثقة، ونعمل معه في سرية تامة، حيث يشعر بالراحة خلال فترة العلاج.
وتابعت أحلام: يعتبر العلاج التجميلي علاجا طبيا كاملا، واليوم هنالك وعي كبير عند الجمهور، واهتمام كبير بما يتعلق بالجسد والصحة وهم يبحثون عن أعلى المستويات المهنية، وجودة العلاج، فالطاقم الطبي والخدمات الممتازة التي توفرها العيادة أمران مهمان،وصحته ورفاهيته هما ما يبحث عنهما.
وأضافت:" تخضع عيادة كلاليت استيتيكا بشكل متواصل لإشراف ومتابعة طبية للمعالج، بما يتلائم مع معايير خدمات الصحة كلاليت وتشغّل أطباء وطواقم طبية ذات خبرة وسمعة طيبة".


الدكتور أمين ابوجبل

الدكتور أمين جميل أبو جبل من مجدل شمس الجولان خريج جامعة دمشق في سوريا عام 2002 اكمل اختصاصه في جراحة الترميم والتجميل في مستشفى ايخلوف بتل ابيب والذي يعمل في العيادة قال حول عمليات التجميل والجراحة: في الاونة الاخيرة هناك تفهم ودراية اكثر عند الوسط العربي لمفهوم جراحة الترميم والتجميل وهذا يعود لتوفر واستيعاب المعرفة والمعلومة عند مجتمعنا في الوقت الحاضر, بالاضافة الى التقدم الطبي في العقود الاخيرة فأصبح الاهتمام اكبر وبشكل واضح في جراحة الترميم والتجميل.

ما هي الجراحة التجميلية؟
الجراحه التجميليه تقسم لقسمين , اولا الجراحه الترميمية(Reconstruction Surgery) وتعني بترميم التشوهات الولادية الخلقية, الحروق, الاصابات التشوهية الناتجه عن الحوادث ,الجروح والتقرحات الجلدية ,والتشوهات الناتجة بعد استئصال الاورام السرطانية الجلدية وغيرها.
ثانيا الجراحة التجميلية ((Aesthetic Surgery وتعني بالعمليات الجراحية التجميلية البحتة ( جراحة شد الوجة, البطن, والاطراف, تجميل الانف, شفط الدهون وجراحة الثدي وغيرها.

اية خدمات تقدمها العيادة ؟
العيادة تقدم خدمة في عدة مجالات، 1- جراحة التجميل والترميم وعلاج تجاعيد الوجه 2- علاج التعرق الزائد ،. 2- علاج الدوالي الوريدية 3- ازالة الشعر بالليزر
العياده تستقبل كافة المواطنين من جميع صناديق المرضى ,هناك اسعار جيدة لمؤمني موشلام وبلاتينوم كلاليت ,والعلاج تحت اشراف طبي.



ما هي طرق العلاج للتجاعيد؟
في العقدين الاخيرين بدات علاجات بديله للجراحه التجميليه وخاصة في الوجه لعلاج التجاعيد الناجمه عن التقدم في العمر, العلاجات البديلة عبارة عن مواد مختلفة تحقن تحت الجلد لتموية التجاعيد وازالتها, واكثرها انتشارا اليوم
1-البوتكس (BOTOX) ويستعمل لعلاج التجاعيد المتحركة ((Dynamic wrinkles
2- مواد لملء التجاعيد FILLERS و تستعمل لعلاج التجاعيد الثابتة ( (Static wrinkles اكثرها انتشارا اليوم المواد المحتوية على الحمض الهيلوريني ((Hyaluronic acid ومنها مادة RESTYLAN ومصادق عليها من المنظمة الامريكية FDA).

هل يتم اجراء جميع العمليات الجراحية داخل العيادة؟
العمليات الجراحية التي تتطلب تتخدير موضعي يمكن اجراؤها في العيادة، اما العمليات الجراحية والتي تتطلب تخديرا عاما تجري في المشافي .

مقالات متعلقة