اسواق العربEconomy

بيزك تنطلق مع لعبة " صدق أم كذب"عبر شبكة الفيسبوك
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

بيزك تنطلق مع لعبة " صدق أم كذب"عبر شبكة الفيسبوك باللغة العربية

زبائن بيزك يمكنهم شراء تابلت اندروئيد من نوع ACER ب 29 شاقل شهريا – أي توفير أكثر من 50% من ثمنه في السوق

 بيزك تنطلق مع لعبة " صدق أم كذب"عبر شبكة الفيسبوك باللغة العربية وسيحصل الفائزون على تابلت (حاسوب لوحي) من نوع ACER


شركة بيزك تتواجد في أوج حملتها الجديدة والتي ستحطم سوق الحواسيب اللوحية (تابلت) في البلاد, وتعرض على زبائنها اندروئيد من ACER طراز Iconia Tab A500, مقابل 29 شاقل شهريا فقط، وتطلق في هذا الأسبوع عبر الفيسبوك وصفحتها الرسمية باللغة العربية لعبة جديدة "صدق أم كذب". اللعبة الجديدة سوف تستمر قرابة الأسبوعين وسيفوز الرابحون خلالها بحاسوب لوحي من ACER.

اللعبة
وفي إطار لعبة "صدق أم كذب" سيُطلب من الأصدقاء في مجموعة بيزك باللغة العربية الدخول إلى تطبيق اللعبة والإجابة بشكل صحيح على اكبر عدد من الأسئلة في غضون 60 ثانية. الأسئلة من نوع "صدق أم كذب"، وبها ستعرض على المشارك صور مختلفة من التطبيقات إلى جانب أسمائها من مجال الهاتف الخلوي والتابلت وعلى المشاركين الرد على الأسئلة بشكل صحيح. كل إجابة صحيحة ستضيف نقاطا للمشترك وإضافة إلى هذا سيتمكن كل مشارك من دعوة أصدقائه عبر الفيسبوك إلى اللعبة، والفوز بنقاط إضافية على الألعاب التي سيلعبها. الرابح هو من يحرز أعلى عدد من النقاط خلال الأسبوع.
تشجيع الزبائن
تشكّل هذه اللعبة منصة أخرى تشجع الزبائن الجدد أو الحاليين على تحديث سرعات التصفح لديهم إلى سرعات NGN (مزود +بنية تحتية) والانضمام إلى خدمات الدعم في الشبكة، شراء حاسوب لوحي من ACER بأرخص ثمن في البلاد،بتكلفة 29 شاقل في الشهر، وبتقسيط إلى 36 دفعة متساوية. الحملة سارية المفعول حتى تاريخ 31/12 أو حتى نفاذ المخزون.
من سيحالفهم الحظ بلعبة الفيسبوك سيحصلون على جائزة عبارة عن حاسوب لوحي من ACER حاسوب نقال عالي الجودة وحديث يعمل اعتمادا على نظام تشغيل اندروئيد إصدار 3.1، شاشة 10.1 يشمل ذاكرة داخلية 16GB تتيح مسارا مباشرا إلى حانوت التطبيقات للاندروئيد – ماركت ، حيث يمكن هناك تنزيل آلاف التطبيقات وكذلك يشمل التابلت ربط بواسطة WiFi ، داخلي وتوصيلات USB و HDMI تتيح نقل المضامين بجودة عالية، ووصل التابلت مع مستلزمات خارجية.
قناة أخرى للشباب العربي
ران غوراون، نائب المدير العام في بيزك،"لعبة الفيسبوك "صدق أم كذب" تعتبر قناة أخرى تشغلها بيزك لتصل إلى الشباب في الوسط العربي وتعرض عليهم عرضنا المميز، تتيح شراء تابلت بأرخص سعر في البلاد وبالتالي تسهل وصوله للجميع . وفي الواقع فان بيزك تعرض على زبائنها تابلت بسعر غير مسبوق ".
ع.ع.

كلمات دلالية