الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 25 / أبريل 21:02

كفرمندا: اللجنة الشعبية تنتخب فرج عمر زيدان رئيسا جديدا لها

أمين بشير -مراسل
نُشر: 15/11/11 13:25,  حُتلن: 14:40

فرج زيدان رئيس اللجنة الشعبية الجديد:

منصب رئيس للجنة الشعبية هو منصب تكليف وليس تشريف وادعو اهالي القرية للانتساب للجنة الشعبية لحراسة القرية لان هذا عمل جبار وهو منفعه لاهالي القرية

قامت اللجنة الشعبية في قرية كفرمندا في الفترة الاخيرة بإجراء انتخابات جديدة من اجل اختيار رئيس واعضاء وناطق رسمي بإسم اللجنة الشعبية في القرية. يشار الى انه ومنذ اقامة اللجنة الشعبية في قرية كفرمندا من المتطوعين تم الاتفاق بين اعضاء اللجنة الشعبية على أن يتم تداول رئاسة وعضوية اللجنة بين الاعضاء بطريقة انتخاب مباشرة للاعضاء ومن ثم اختيار رئيس للجنة من قبل الاعضاء المنتخبين. وتأتي خطوة انتخاب رئيس جديد للجنة وأعضاء كل ستة اشهر للشفافية في العمل ومن اجل تطوير عمل اللجنة وايجاد افكار جديدة للسمو في العمل التطوعي لابناء القرية والحفاظ على أمن واستقرار البلدة.



وتم اختيار اعضاء اللجنة التنسيقية الجديدة وهم :صلاح عرابي - واحمد قدح - ومحمد حسن طه - وزيدان طه زيدان - وفرج عمر زيدان - وعبد الهادي قدح - ويعقوب حسن مراد - وائل طه زيدان - وابراهيم حسين خلايلة – وعبد الرحيم حوش - ومحمد محمود حلومه - وصالح زيدان. فيما اجتمعت اللجنة التنسيقية بعد ايام وتم اختيار فرج عمر زيدان رئيسا للجنة الشعبية فيما تم اختيار عبد الرحيم حوش ناطقا رسميا بإسم اللجنة الشعبية. هذا وباشرت اللجنة عملها في دراسة مواضيع جديدة من اجل اتمامها في القرية كما وستقوم باتمام المواضيع التي كانت قد بدأت بها اللجنة التنسيقية القديمة.

مصلحة القرية وابنائها
وفي حديث خاص مع فرج زيدان رئيس اللجنة الشعبية الجديد قال :" إن منصب رئيس للجنة الشعبية هو منصب تكليف وليس تشريفا. اشكر جميع اعضاء اللجنة السابقة على عملهم الدؤوب من اجل مصلحة القرية كما واشكر جميع المتطوعين في اللجنة الشعبية الذين يضحون بوقتم من اجل مصلحة قريتهم وابنائهم بحراسة القرية كما اوجه الشكر الى وجهاء القرية على دعمهم الكبير لجميع نشاطات اللجنة الشعبية وبهذه المناسبة ادعو اهالي القرية للانتساب للجنة الشعبية لحراسة القرية لان هذا عمل جبار وهو منفعه لاهالي القرية وقد حثنا الرسول المصطفى عليه افضل الصلاة والسلام عندما قال في الحديث الشريف "عينان لن تمسهما النار عين بكت من غشية الله وعين باتت تحرس في سبيل الله". هذا وبارك ابراهيم خلايلة رئيس اللجنة الشعبية السابق لفرج زيدان وقال:"لقد عملنا لاجل قريتنا ونحن سند وعزوة للاخ فرج وسنعمل دائما على تقديم الافضل والاكثر لحماية قريتنا ومستقبل ابنائنا".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.80
USD
4.08
EUR
4.76
GBP
246822.23
BTC
0.53
CNY