الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 16 / أبريل 19:01

خالد غرة يتحدث عن أول يوم لرئاسته مجلس جت بعد محاولة قتله: سأحارب العنف

منى عرموش مراسلة
نُشر: 16/11/11 15:16,  حُتلن: 21:36

المربي خالد غرة رئيس مجلس محلي جت :

أشعر بالمسؤولية الكبيرة لان هذا الحمل ثقيل جدا ويجب أن نحافظ على المسؤولية إتجاه المواطنين والموظفين والمجلس
 
لتوقعات عالية جدا وآمل أن اوفق في التعامل المشترك مع اعضاء المجلس لخدمة البلدة وتنفيذ المشاريع التي وعدنا المواطنين بها واتمنى بأن نكون عند حسن ظن الجميع

المجهولون الذين كتبوا عبارات مسيئة على جدران المجلس سيواصلون محاولاتهم في زيادة حدة التوتر في البلدة

العنف يفرض نفسه كمشكلة ملحة وسيدرج هذا الموضوع في اعلى سلم الاولويات وخاصة بعد أن شهدنا عنفا جسديا وبعد ان تعرضت لإطلاق النار
 

سيستلم المربي خالد غرة رئاسة مجلس جت المثلث، مساء اليوم الاربعاء بحيث سيقام إحتفال داخل مبنى المجلس بحضور الموظفين والاقارب والاصدقاء. وعلى الرغم من إصابة الرئيس برصاصة في رجله في الشهر المنصرم من قبل مجهولين أطلقوا الرصاص عليه داخل بيته وأصيب جراؤها بجروح متوسطة، إلا أن معنوياته وعزيمته عالية جداً كما أكد في حديث لموقع العرب وأضاف انه "سيواصل مسيرته العمرانية بكل قوة وبدون أي خوف أو تردد".


وقال  المربي خالد غرة:" الوضع سيتحسن وسأزاول عملي كرئيس لمجلس جت المثلث في القريب العاجل إن شاء الله". موقع العرب التقى الرئيس المنتخب المربي خالد غرة في بيته صباح اليوم الاربعاء حيث قال في حديثه:" الحمد لله على كل شيء. أشعر أن وضعي الصحي يتحسن".

آمل أن اوفق في التعامل المشترك مع اعضاء المجلس لخدمة البلدة
وعن أول يوم له في المجلس بعد فك الدمج قال غره عن شعوره:" أشعر بالمسؤولية الكبيرة، لان هذا الحمل ثقيل جدا، ويجب أن نحافظ على المسؤولية إتجاه المواطنين والموظفين والمجلس، لا سيما أن التوقعات عالية جدا، وآمل أن اوفق في التعامل المشترك مع اعضاء المجلس لخدمة البلدة، وتنفيذ المشاريع التي وعدنا المواطنين بها، واتمنى بأن نكون عند حسن ظن الجميع".
وكان مجهولون قد كتبوا عبارات مسيئة على جدران المجلس، عن ذلك وعن العنف المستشري في قرية جت المثلث في الايام الاخيرة قال غرة:" العنف يفرض نفسه كمشكلة ملحة، وسيدرج هذا الموضوع في اعلى سلم الاولويات، وخاصة بعد أن شهدنا عنفا جسديا وبعد ان تعرضت لإطلاق النار، ناهيك عن وجود ظاهرة العنف الكلامي، وقبل يوم هناك من كتب عبارات مسيئة على جدران المجلس وهنالك على ما يبدو فئات ستستمر بإثارة اعمال الشغب لتزيد من حدة التوتر، وسنعمل جاهدين على معالجة الأمر بشتى الطرق الممكنة، وإعادة الاطمئنان إلى البلدة، على الرغم مما يخططون له ويفكرون به. لذلك فإن التعاون المشترك والتكاتف بين اعضاء المجلس أمران ضروريان في هذه المرحلة الى جانب تعاون المواطنين الذي سيكون له اثرا كبيرا على معالجة العنف والقضاء عليه".

سنعمل على معالجة الخارطة الهيكلية والتربية والتعليم
وعن القضايا التي سيضعها الرئيس المنتخب في برنامج عمله قال غرة:" بالإضافة إلى العنف، هنالك قضايا هامة بحاجة إلى معالجة سريعة في مجال التربية والتعليم والخارطة الهيكلية، إذ سنعمل منذ اليوم الأول في هذه الامور للنهوض بها كي تعود بشكل ايجابي على المصلحة العامة للمواطنين".
وفي نهاية حديثه قال خالد غرة:" اقول لاهالي جت ان المشوار ما زال طويلا، وقد انطلق مع الانتخابات التي أصبحت من ورائنا وأمل ان نجد التعاون المنشود بيم جميع شرائح المجتمع".


خالد غرة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
3.99
EUR
4.67
GBP
236915.57
BTC
0.52
CNY